ما حقيقة التوجه لتحييد خيار الانفصال جنوب اليمن؟     استهداف جديد بإيعاز إيراني لقاعدة عسكرية بأبوظبي والإمارات توضح     استهداف الحوثيين لأبوظبي يعكس الهشاشة في الدفاعات الجوية لدى دول التحالف     ضربات جوية للتحالف على صنعاء هي الأعنف منذ سنوات     عصابة مسلحة تقتل منير النوفاني وجماعة الحوثي تماطل بالقبض على القتلة     صراع الحوثية والأقيال بين التحدي والاستجابة     تشديد الخناق على الحوثيين في مأرب بعد تحول سير المعركة من الدفاع للهجوم     هل كتب عبدالله عبدالعالم مذكراته؟     شرطة تعز تضبط متهم بانتشال حقائب نساء     كيف خدع الغشمي عبدالله عبدالعالم     أحداث 13 يناير.. إرهاب حزبي مناطقي بلباس ماركسي     إيران تبادر لعودة التواصل مع السعودية والأخيرة تواصل وقف التصعيد الإعلامي     انتهاكات مروعة لحقوق الإنسان في اليمن والأمم المتحدة تواصل إخفاء الفاعلين     بعد تعطيله لـ 7 سنوات.. هبوط أول طائرة في مطار عتق     جماعة الحوثي تُمنح 6 ساعات لمغادرة آخر منطقة بشبوة    

الجمعة, 21 أغسطس, 2015 08:58:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص

واصلت مليشيا الحوثي وصالح اليوم الجمعة قصفها على أحياء متفرقة من مدينة تعز, وسط البلاد.
 
وقال مصدر خاص لـ"اليمني الجديد" إن قوات الحوثيين وصالح قصفت
قلعة القاهرة والمنازل السكنية المجاورة لها بقذائف الهوزر والهون وصواريخ الكاتيوشا.
 
وأوضح أن القصف أسفر عن سقوط أكثر من 9 شهداء من المدنيين وسقوط جرحى لم يتسن معرفة عددهم.
 
من جهة أخرى قتل ما لا يقل عن 33 عنصراً من ميليشيات الحوثي وعلي صالح، وجرح 47 آخرون، جراء غارات لطيران التحالف والمواجهات مع القوات الموالية للشرعية حول القصر الجمهوري وشمال مدينة تعز، بحسب ما أفاد مراسل "سكاي نيوز بالعربية" في اليمن.
 
وأضاف أن 3 من أفراد المقاومة الشعبية قتلوا وجرح 14 آخرون خلال المواجهات بين الجانبين الجمعة، بينما قتل 5 مدنيين وجرح 13 آخرون، جراء القصف العشوائي لميليشيا الحوثي وصالح على الأحياء السكنية في مدينة تعز.
 
وكان طيران التحالف قصف مساء الجمعة مواقع الدفاع الساحلي وميناء المخاء، في مدينة المخاء، المطلة على باب المندب، والقصر الجمهوري ومعسكر قوات الأمن الخاصة واللواء 35 في المطار القديم واللواء 22 في الجند شرقي تعز، ومواقع في صالة والجحملية جنوب شرقي تعز.
 
 
 





قضايا وآراء
انتصار البيضاء