كأس العالم في قطر.. كاتب غربي ينتقد ترويج المثلية في البلدان العربية     استغلال الموقع الرسمي.. الكشف عن قيام النائب العام السابق بتوظيف 100 شخص     الإعلان عن تفاهمات يمنية جديدة في الأردن     ما دور السعودية في دفع الحوثيين لقتل علي عبد الله صالح؟!     في سجن تابع للإمارات.. أسرة القيادي الإصلاحي "الدقيل" تناشد المجلس الرئاسي التدخل للإفراج عنه     تفاصيل انقلاب 2017 في القصور الملكية السعودية     حدادا على أرواح أطفال السرطان.. إيقاد الشموع في جنيف تنديدا بجرع الدواء المنتهية     رحيل فقيد اليمن وشاعرها الكبير عبدالعزيز المقالح     ندوة دولية حول بناء السلام وإعادة إعمار يمن ما بعد الحرب     كرة القدم العربية في كأس العالم بقطر     إصابة مدني بقناصة في حي الروضة بتعز     الحكم بالإعدام على قاتل الطفلة مها مدهش     منديال قطر.. إعادة للعرب قبسا من الأمجاد     قراءة في المدوّنة الحوثية للوظيفة العامة (1- 3)     مناهج الدراسة حين تشوه شكل الجزيرة العربية بين الطلاب    

وزير الخارجية اليمني رياض ياسين

الخميس, 20 أغسطس, 2015 07:32:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات خاصة
أكد وزير الخارجية اليمني اليوم الخميس عدم وجود أي مفاوضات سياسية مع المسلحين الحوثيين في الوقت الراهن، مستبعدا أن تكون هناك مفاوضات.
 
وقال  رياض ياسين الذي بدأ زيارة إلى الأردن تستمر حتى يوم السبت المقبل "لا يوجد مفاوضات حالياً، ولا أعتقد أن يكون هناك مفاوضات مع الحوثيين".
 
وأضاف ياسين" أعتقد أننا دخلنا مرحلة جديدة، ومرحلة توالي الانتصارات، والتي كان عاملها الأول ما حققه الشباب الذين يتلقون العلاج هنا اليوم. نتمنى قريباً أن تحقق الانتصارات السلم والأمن في ربوع اليمن".
 
وحول إعلان مدينة عدن عاصمة مؤقتة، قال الوزير "عدن حالياً العاصمة المحررة ومنها بدأت عملية الإغاثة. عدن هي دليل المدنيّة، ومن هناك سينطلق بناء اليمن الجديد، اليمن المدني".
 
وأشار ياسين في حديثه لمصادر صحفية إلى  التفجير الذي حدث في مدينة عدن اليوم إذ قال "ما تعرضت له عدن عمل إرهابي حيث تسعى المنظمات المتطرفة لزعزعة الأمن من خلال عمل الكمائن وزرع الإلغام، هذا شيء نتوقعه منهم".
 
ويأتي هذا النفي تباعا لنفي الرئيس عبده ربه منصور هادي أي مفاوضات أو حلول سياسية مع المتمردين الحوثيين دون تسليم السلاح والانسحاب من المدن، وتنفيذ القرار الأممي 2216.
 



قضايا وآراء
مأرب