عائلة عفاش حين أفسدت الماضي والحاضر     تقدم كبير للجيش في الجوف وعشرات القتلى الجرحى في صفوف الحوثيين     محافظ شبوة يدشن أعمال سفلتة مشروع طريق نعضة السليم     هل تفي الولايات المتحدة بوعدها في وقف الحرب باليمن؟     الحوثيون يفشلون مشاورات اتفاق الأسرى والمختطفين في الأردن     ملامح إنهاء الحرب في اليمن والدور المشبوه للأمم المتحدة     معارك ضارية في مأرب والجوف واشتعال جبهة مريس بالضالع     رحلة جديدة في المريخ.. استكشفا الحياة (ترجمة خاصة)     ملامح إسقاط مشروع الحوثي من الداخل     لماذا خسر الحوثيون معركة مأرب وما هي أهم دوافعهم للحرب     حرب مأرب كغطاء لصراعات كسر العظم داخل بنية جماعة الحوثي     أمن تعز يستعيد سيارة مخطوفة تابعة لمنظمة تعمل في مجال رعاية الأطفال     تقرير دولي: التساهل مع مرتكبي الانتهاكات يهدد أي اتفاق سلام في اليمن     الحكومة تدين قصف مليشيا الحوثي مخيما للنازحين في صرواح بمأرب     مرتزقة إيران حين يهربون بالتوصيف تجاه الأخرين    

الخميس, 20 أغسطس, 2015 12:08:00 مساءً

اليمني الجديد - وكالات

اصيب 20 شخص في سلسلة انفجارات هزت فجر اليوم الخميس منطقة شبرا  الخيمة شمال العاصمة المصرية القاهرة.

وذكرت وزارة الداخلية المصرية في بيان لها ان سيارة مفخخة انفجرت في محيط مبنى الأمن الوطني في دائرة قسم أول شبرا الخيمة الشمالية.

واظهر التلفزيون المصري لقطات تبين الاضرار الكبيرة التي الحقها الانفجار بالمبنى والمنازل المجاورة لها.

ونقلت وكالة الأناضول عن مصدر طبي من مستشفى النيل القريب من موقع الحدث، قوله إن عدد المصابين نتيجة الانفجارات المذكورة وصل إلى 23 شخصا، بعضهم حالته خطيرة.

كما نقلت عن مصدر أمني فضل عدم الكشف عن اسمه قوله إن السيارة المفخخة كانت محملة بطن من المتفجرات، وإن الانفجار أدى إلى تهدم أجزاء كبيرة من المبنى وتصدع عدد كبير من المباني المحيطة.

وبدورها، نسبت وكالة رويترز للأنباء إلى مصادر قولها إن انفجارا هز العاصمة القاهرة وأوقع خمسة مصابين على الأقل، في حين ذكرت وكالة الصحافة الفرنسية أن الانفجار استهدف مقرا أمنيا.
 





غريفيث