عائلة عفاش حين أفسدت الماضي والحاضر     تقدم كبير للجيش في الجوف وعشرات القتلى الجرحى في صفوف الحوثيين     محافظ شبوة يدشن أعمال سفلتة مشروع طريق نعضة السليم     هل تفي الولايات المتحدة بوعدها في وقف الحرب باليمن؟     الحوثيون يفشلون مشاورات اتفاق الأسرى والمختطفين في الأردن     ملامح إنهاء الحرب في اليمن والدور المشبوه للأمم المتحدة     معارك ضارية في مأرب والجوف واشتعال جبهة مريس بالضالع     رحلة جديدة في المريخ.. استكشفا الحياة (ترجمة خاصة)     ملامح إسقاط مشروع الحوثي من الداخل     لماذا خسر الحوثيون معركة مأرب وما هي أهم دوافعهم للحرب     حرب مأرب كغطاء لصراعات كسر العظم داخل بنية جماعة الحوثي     أمن تعز يستعيد سيارة مخطوفة تابعة لمنظمة تعمل في مجال رعاية الأطفال     تقرير دولي: التساهل مع مرتكبي الانتهاكات يهدد أي اتفاق سلام في اليمن     الحكومة تدين قصف مليشيا الحوثي مخيما للنازحين في صرواح بمأرب     مرتزقة إيران حين يهربون بالتوصيف تجاه الأخرين    

الاربعاء, 19 أغسطس, 2015 09:35:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
اشتعلت نيران في مبنى ومخازن مؤسسة الجمهورية للصحافة (صحيفة حكومية)، في حي الجحمليه بمدينة تعز وسط اليمن، الأربعاء، جراء قصف للحوثيين، حسب إفادات سكان محليين داخل المدينة.
 
واحترق جزء من مبنى مخازن المؤسسة الصحافية الثانية في البلد، بعد سقوط قذائف هاون أطلقها الحوثيون عليها، بعد أن سيطرت عليها المقاومة اليومين الماضيين.
 
وأعلنت المؤسسة في خدمتها الإخبارية العاجلة، أن الحريق التهم مخازن الورق والأحبار ومستلزمات الطبع وعدد من الأجهزة الفنية.
 
وشن الحوثيون الأربعاء، قصفا مدفعيا على أحياء، ثعبات، والجحملية، التي سيطرت عليها المقاومة، وذكر سكان أن صواريخ كاتيوشا استخدمها الحوثيون لأول مرة في قصف أحياء سكنية بمدينة تعز، بعد دحرهم منها.




غريفيث