مناطق نفوذ الحوثيين. موسم البسط على أموال الأوقاف مستمر     لماذا يستهدف الحوثيون المغنيين في الأعراس؟!     رئيس حزب الإصلاح في أقوى تصريح من نوعه حول اتفاق الرياض     محافظ شبوة يلتقي مندوب بنك الكريمي ويعد بفتح فروع جديدة للبنك     فساد المنظمات وخدش كرامة اليمنيين     الإمارات وما هو أخطر من التطبيع مع اسرائيل     نواب في الكونجرس الأمريكي يوقفون صفقة سلاح للإمارات بسبب تسربها للإرهابيين     صراعات النفوذ والثروة بصنعاء.. نار تحت الرماد     محاولات سعودية في الوقت الضائع لتصنيف مليشيا الحوثي منظمة إرهابية     المهمشون.. معضلة دونية عمرها تسعة قرون     السعودية والإخوان.. علاقة السيف والنخلة (تحليل)     مليشيا الحوثي تعترف بمصرع 170 ضابطا بمواجهات مع الجيش الوطني بمأرب     مسؤول حكومي يسخر من تصريحات المرتضى حول الأسرى والمختطفين     حزب الإصلاح يأسف للتناولات الإعلامية حول أحداث مستشفى الروضة بتعز     تعرف على تفاصيل مهمة عن حقيقة تنظيم داعش في اليمن    

الاربعاء, 19 أغسطس, 2015 08:55:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
قتل 8 مدنيين بينهم أطفال وأصيب 16 آخرين في قصف لمليشيات الحوثي وصالح على شارع مزدحم وسط مدينة تعز, وسط اليمن.
 
وقال مصدر خاص لـ"اليمني الجديد" إن قذيفة مدفعية أطلقتها مليشيا الحوثي وصالح سقطت في شارع الخياطين أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى.
 
وأكد أن القصف طال مؤسسة الجمهورية للنشر والصحافة في حي الجحملية وحارة السعيد وذلك من مواقع تمركز قوات الحوثيين وصالح في الحوبان.

 وأوضحت مصادر مقربة من المقاومة، أن أحياء مدينة تعز، تتعرض منذ ساعات لقصف عنيف بالمدفعية الثقيلة والدبابات من قبل مليشيا الحوثي وصالح، مشيرة إلى أن القصف طال عدداً من الأحياء التي تمكنت المقاومة من تحريرها من قبضة المليشيا في وقت سابق.
 
وأفادت المصادر، بأن القصف طال أحياء الجحملية وصالة والجمهوري وصينة والمرور والدحي ومبنى المحافظة والباب الكبير، مشيرة إلى أن القصف تسبب في نشوب حرائق في عدد من المباني والمنشئات، والمنازل، منها مقر صحيفة الجمهورية وبيت صالح، وإدارة الأمن وعمارة آل زيد المجاورة للمحافظة.
 
هذا وتشير المصادر، إلى أن مليشيا الحوثي وصالح تستميت لاستعادة زمام المبادرة في تعز، في محاولة منها لاستعادة بعض الأحياء التي تمكنت المقاومة الشعبية والجيش الوطني من تحريرها بداية الأسبوع الجاري.
 
وبحسب المصادر فقد أرسلت المليشيا تعزيزات ضخمة من صنعاء والمحافظات الشمالية إلى جبهات القتال في تعز، وذلك لاستعادة المواقع التي فقدتها خلال المعارك التي خاضتها خلال الأيام الماضية.




تصويت

السعودية ستدخل في حوار مباشر مع الحوثيين قريبا بعيدا عن الشرعية
  نعم
  لا
  لا أعرف


قضايا وآراء
اليمن الحضارة والتاريخ