النائب العام "الأعوش" يرفع دعوى قضائية ضد الرئيس هادي بسبب قرار الإقالة     مؤسسة بيسمنت تختتم مهارات تدريب في المناظرات وأليات البحث العلمي     مؤسسة نور الأمل تدشن برنامجها الجديد بكفالة ٩٠ يتيما في الأقروض بتعز     تهديد جديد للانتقالي بمنع مسؤولين في الحكومة من الوصول إلى عدن     وزير الشباب والرياضة يتفقد الأضرار بملعب 22 مايو بعدن     العقوبات الأمريكية ضد مليشيا الحوثي الإرهابية تدخل حيز التنفيذ ابتداء من اليوم الثلاثاء     دلالة التصنيف الأمريكي للحوثيين "منظمة إرهابية"     أول دولة عربية تمنع دخول وفد الحوثيين أراضيها بعد تصنيفهم "منظمة إرهابية"     عشرات القتلى والجرحى في مواجهات بالحديدة بين القوات المشتركة ومليشيا الحوثي الإرهابية     تصريحات تصعيدية للمجلس الانتقالي الموالي للإمارات رافضة لقرارات الرئيس هادي     تقدم كبير للجيش بجبهة مأرب ضمن خطة هجوم لاستعادة مواقع استراتيجية     ‏الحكومة تصف قبولها باتفاق ستوكهولم بالقرار الفاشل     السلام في عقيدة الحوثيين.. الحرب الدائمة أو الاستسلام المميت     مركز دراسات يكشف عن خسائر مهولة لقطاع الاتصالات باليمن منذ بداية الحرب     الحكومة تدعو مجلس الأمن إدانة الحوثيين بعد تورطهم بحادثة استهداف مطار عدن    

الاربعاء, 19 أغسطس, 2015 06:47:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
تحدث مصدر في المقاومة الشعبية بتعز, وسط البلاد أن المقاومة تواصل تقدمها في أكثر من جبهة, وتعمل على مطاردة فلول الحوثيين وقوات صالح.
 
وأوضح لـ"اليمني الجديد" أن رجال المقاومة يتقدمون  في جبهة القصر الجمهوري وتحاصر محموعات معسكر قوات الأمن الخاصة شرقاً, كما تقدمت المقاومة غرباً, وباتت تحاصر اللواء 35 وعلى مقربة من السيطرة على طريق الواصل بين تعز والمخأ.
 
وقال إن جبل العروس وقلعة القاهرة ومبنى المحافظة والأمن السياسي وكافة المواقع المحررة في الأيام الماضية تحت سيطرة المقاومة بتعز وخبر التراجع غير صحيح.
 
وفي الأثناء تخوض المقاومة الشعبية اشتباكات عنيفة مع مليشيا الحوثي والمخلوع في حي كلابة, والتي تحاول التقدم من جديد والعمل على فك الحصار المفروض على القصر الجمهوري من قبل المقاومة.
 
وقالت مصادر إعلامية إن المقاومة تدك معاقل الحوثيين في القصر والقوات الخاصة ومقر اللواء 35, بمختلف الأسلحة.
 
وفي وقت سابق تمكنت المقاومة الشعبية في مدينة تعز من التقدم وطرد مليشيا الحوثي وقوات الرئيس السابق علي عبدالله صالح من أطراف حي المرور واغتنمت دبابة .
 
وكانت المقاومة قد اغتنمت في الأيام الماضية 3 دبابات في معارك مبنى المحافظة وإدارة الأمن.
 
 
 




قضايا وآراء
اليمن الحضارة والتاريخ