شرطة جبل حبشي تضبط متهم بسرقة محويات منزل بـ٢٠ مليون     السنة والحديث.. جدلية الاتفاق والاختلاف     مجزرة جديدة في مأرب بصواريخ وطائرات مسيرة أطلقها الحوثيون     أطفال مأرب في تضامن مع أسرة الشهيدة "ليان"     الحوثيون مشروع للموت وبرنامج للحرب لا للسلام     حصيلة نهائية لمجزرة استهداف الحوثيين لمحطة في مأرب بصاروخ باليستي     حادث مروري مروع ينهي عائلة كاملة في محافظة لحج     سفير الإمارات في خدمة "الإخوان"     قراءة في تأزم العلاقات بين واشنطن واسرائيل     قناة بلقيس تعبر عن أسفها لبيان صادر عن أمين نقابة الصحفيين     ترحيب دولي بتشكيل لجنة للتحقيق في انتهاكات إسرائيل في غزة     احتجاجات مستمرة في تعز للمطالبة بإقالة الفاسدين     أول تقرير للعفو الدولية حول المختطفين وسجون التعذيب لدى الحوثيين     وزير الصحة ومحافظ شبوة يفتتحان وحدة معالجة المياه بمركز غسيل الكلى بعتق     الحكومة تنتقد قرارات واشنطن التصنيف الفردي للحوثيين بقوائم الإرهاب    

صورة من الارشيف تعبيرية

الإثنين, 17 أغسطس, 2015 08:58:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات خاصة
أكد مصدر في اللواء 67 طيران عن نهب كافة أثاث اللواء التي تتمركز فيه ميلشيا الحوثي منذ بدء عمليات عاصفة الحزم في الحديدة غربي اليمن.
 
ونقل "المصدر أونلاين" عن مصدر في اللواء" عن قيام الحوثيين بنهب ما يقارب 90 مكيف من قسم الصيانة ومساكن الضباط، وكذا سرقة أكثر من 50 جهاز كمبيوتر وثلاث رافعات تقدر قيمتها بـ 40 مليون".
 
وذكر أن من بين المسروقات أيضا سيارتين إسعاف ودينا إضافة إلى كافة أثاث مساكن الضباط من ثلاجات وغسالات وغيرها كانت تتم نهبها طيلة الفترة الماضية.
 
وأضاف " إن هذا ما تم حصره فقط في اللواء 67، مشيراً إلى وجود عمليات نهب واسعة طالت المطار لم يتم حصرها حتى الآن".
 
واتهم المصدر جماعة الحوثي بنهب معسكرات الدفاع الجوي خلال الفترة الماضية.
 
وتابع "لا يستبعد قيام المليشيا باختلاق تفجيرات تقوم بها لتستمر بتواجدها داخل المطار لاستمرار عملية النهب ونقل ما يتم سرقته وبيعه على دفع".



قضايا وآراء
غريفيث