الوحدة خط أحمر.. أحداث شبوة وتداعياتها المستقبلية     مؤيد لحزب الله يستهدف بسكين حادة الكاتب سليمان رشدي     مصالح الأطراف الداخلية والخارجية بعد أحداث شبوة     الطالب الذي أقلق الإمام بتهريب 1000 كتاب إلى اليمن     الجيش يصد هجوم للحوثيين في مأرب     مهادنة التطرف     الصحفي فهد سلطان في حديث حول تدمير العملية التعليمية في اليمن     قوات أجنبية تقتحم منزل الشيخ الحريزي في المهرة والاعتصام يتوعد     تدشين برنامج صناعة الحلويات والمعجنات بمأرب     بسبب الحصار.. وفاة سائق في طريق الأقروض بتعز     وساطة توقف القصف مؤقتا.. تعرف على قصة الحرب في قرية خبزة بالبيضاء     اتفاقية بين روسيا وأوكرانيا لتصدير القمح برعاية تركيا     جماعة الحوثي تقصف وتفجر منازل المدنيين بمنطقة خبزة بالبيضاء     إصابة مواطن بعبوة ناسفة زعرها الحوثيون وإصابة امرأة بطلقة قناص في تعز     انتهاكات الحوثيين.. إصابة مواطن بعبوة ناسفة وامرأة بطلقة قناص في تعز    

صورة من الارشيف تعبيرية

الأحد, 16 أغسطس, 2015 08:38:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
تواصل المقاومة الشعبية مساء اليوم الأحد تطهيرها لبقية الجيوب التابعة لميلشيا الحوثي والقوات الموالية للرئيس السابق علي عبد الله صالح في محافظة تعز وسط اليمن.
 
وقالت مصادر محلية " إن رجال المقاومة الشعبية والجيش الوطني سيطروا في الأثناء على مبنى الإذاعة والبنك المركزي المجاورين للقصر الجمهوري آخر معقل للمسلحين الحوثيين وقوات صالح.
 
وأضافت المصادر " إن المقاومة والجيش يشنون في الأثناء هجوما عنيفا على مبنى القصر الجمهوري وهو المعقل الأخير الذي تسيطر عليه مليشيا الحوثي  وقوات صالح في المدينة".



قضايا وآراء
مأرب