هشام البكيري.. الموت واقفا     معارك هي الأعنف في جبهة الكسارة ومصرع العشرات من المسلحين     تغييب السياسي البارز محمد قحطان للعام السادس على التوالي     8 سجون سرية للسعودية في اليمن توفي بعضم فيها تحت التعذيب     قتلى وجرحى بمواجهات بين قوات طارق والمقاومة التهامية بالمخا     حوار مهم مع اللواء سلطان العرادة حول الوضع العسكري في مأرب     محافظ شبوة يرأس اجتماعا موسعا للجنة الأمنية بالمحافظة     استشهاد الصحفي هشام البكيري أثناء تغطيته للجبهة الغربية في تعز     تعرف على تفاصيل التقرير الحكومي الذي سلم لمجلس الأمن حول تعاون الحوثيين مع القاعدة وداعش     مسلحون حوثيون يستخدمون سيارات إسعاف تابعة للصحة العالمية في أعمال عسكرية     الحكومة تدين استهداف النازحين في مأرب من قبل الحوثيين     الحكومة تدعو المجتمع الدولي دعم اليمن سياسيا واقتصاديا     وزير الخارجية يلتقي المبعوث الأممي غريفيث في الرياض     انفجار مجهول وسط مدينة تعز يخلف قتيل وجريح في صفوف الأمن     مكتب سياسي لقوات طارق في الساحل الغربي    

صورة من الارشيف تعبيرية

الأحد, 16 أغسطس, 2015 06:44:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
أكدت مصادر في المقاومة الشعبية مساء اليوم الأحد "عن سقوط موقع العروس بأعلى منطقة صبر بمحافظة تعز وسط اليمن، بعد مواجهات عنيفة استمرت لعدة ساعات مع ميلشيا الحوثي المسنودة بقوات تابعة للرئيس السابق علي عبد الله صالح.
 
وأضافت المصادر " إن رجال المقاومة تمكنوا من أسر 12 مسلحا حوثيا في الموقع العسكري بمنطقة خرصان أغلبهم ينتمون إلى محافظة صعدة معقل الحوثيين".
 
كما أسروا 25 مسلحا حوثيا آخرين في الموقع  العسكري بمنطقة العنيين المجاور لموقع العروس الاستراتيجي والذي كان يخضع لسيطرة الحوثيين وقوات صالح قبل سيطرت المقاومة عليه مساء اليوم بحسب المصادر.
 
وأشارت المصادر إلى" أن المواجهات مشتعلة حتى الأثناء، حيث أسفرت عن مقتل نحو ما يقارب 25 مسلحا حوثيا وجرح العشرات بينهم إصابات خطرة".
 
ووفقا للمصادر " فأن الكثير من مقاتلي الحوثي وقوات صالح إثر هجوم رجال المقاومة الشرس فروا باتجاه منطقة النجادة من موقع العروس، مؤكدة ملاحقتهم من قبل رجال المقاومة الشعبية".



قضايا وآراء
غريفيث