طفلة بحالة حرجة بقصف للحوثيين على مدينة تعز ليلة العيد     مصرع عشرات المسلحين الحوثيين في جبهتي المشجع والكسارة بمأرب     "غريفيث" يقدم إحاطة أخيرة لمجلس الأمن حول اليمن بعد تعينه بمنصب جديد     الولايات المتحدة تكشف حقيقة شحنة السلاح الكبيرة في بحر العرب     32 شهيدا بقصف الاحتلال على غزة وقتيلين صهاينة بضربات المقاومة     ما الذي يحدث في القدس وما سر توقيته؟     الدراما التركية وتكثيف مواجهة الخيانة     في يوم القدس.. حتى لا تنخدع الأمة بشعارات محور المزايدة     تلاشي آمال التوصل إلى اتفاق سلام في اليمن     دول الثمان تحث الأطراف اليمنية على قبول مبادرة الأمم المتحدة لوقف الحرب     المبعوث الأممي يأسف لعدم التوصل لحل شامل في اليمن     قوات الجيش تكسر هجوما للحوثيين في الجدافر بالجوف والمشجح بمأرب     مقتل سكرتيرة سويسرية بالعاصمة الإيرانية طهران     وفيات وانهيار منازل.. إحصائية أولية لأمطار تريم حضرموت     أخاديد الوجع.. قصة طالب مبتعث قرر العودة إلى اليمن    

صورة من الارشيف تعبيرية

السبت, 15 أغسطس, 2015 06:07:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات خاصة
أصدر الرئيس اليمني من مكان إقامته المؤقتة بالعاصمة السعودية الرياض قرارات جمهورية تقضي بتعيين قيادات في الجيش والمناطق العسكرية.
 
ونقلت وكالة سبأ الرسمية" إن  عبده ربه منصور هادي أصدر القرار رقم ( 76) لعام 2015 م قضت المادة الأولى منه بتعيين العميد الركن فرج سالمين البحسني رئيس أركان المنطقة العسكرية الثانية .
 
وقضت المادة الثانية بتعيين العميد الركن طالب سعيد بارجاش ركن عمليات المنطقة العسكرية الثانية .
 
كما صدر قرار رئيس الجمهورية رقم ( 77) لعام 2015 م قضت المادة الأولى منه بتعيين العميد الركن عوض سالم الجوعي قائدا للواء 27 ميكا.
 
وقضت المادة الثانية منه بتعيين العميد الركن سالم احمد بارشيد رئيس أركان اللواء 27 ميكا.
 
وقضت المادة الثالثة بتعيين العميد الركن علي سالم باراس ركن عمليات اللواء 27 ميكا.
 
كما صدر قرار رئيس الجمهورية رقم ( 78) لعام 2015 م قضت المادة الأولى منه بتعيين العميد الركن احمد حسن الحامدي قائدا للواء 190 ميكا.
 
وقضت المادة الثانية منه بتعيين العميد الركن سعيد محمد سعيد الشعملي رئيس أركان اللواء 190 ميكا .
 
وقضت المادة الثالثة بتعيين العميد الركن عبيد سعيد القرزي ركن عمليات اللواء 190 ميكا.
 



قضايا وآراء
غريفيث