معلومات تنشر لأول مرة عن طبيعة لقاء وفد طارق صالح بقيادات محور تعز     هل طيران التحالف يفتح الطريق أمام الحوثي في مأرب؟     14 أكتوبر موعد التحول والمجد.. غوص في التفاصيل     عملية اغتيال ضباط في سيئون من مدينة تعز     "حكمة يمانية" جديد المواقع الفكرية اليمنية     المجتمع يقاوم الملشنة.. صنعاء ليست حوزة إيرانية     احتفائية خاصة بمناسبة مرور 10 سنوات على نيل توكل كرمان جائزة نوبل للسلام     افتتاح رسمي لأول جامعة في محافظة شبوة بعدد من التخصصات العلمية     كيف تغير الصين مستقبل الإنترنت في العالم؟     ارتفاع حصيلة المواجهات بين فصائل الانتقالي إلى 7 وعشرة جرحى     الشرعية حين تساهم في تمدد الحوثيين داخل فراغ ضعفها     26 سبتمبر والحوثيون.. عيدنا ومأتمهم     شهوة الإعدامات بحق اليمنيين لدى الحوثيين عبر تزييف العدالة     إعدامات حلفاء إيران بحق أبرياء يمنيين من تهامة     تقرير أولي عن توثيق بئر برهوت (الأسطورة) في محافظة المهرة    

أحمد عسيري

السبت, 15 أغسطس, 2015 04:35:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات خاصة
أكدت قوات التحالف العربي بقيادة السعودية تحرير العاصمة اليمنية صنعاء سواء بتطبيق القرار 2216 أو بالعمل العسكري.
 
وقال الناطق باسم قوات التحالف أحمد عسيري "على أنه لا بد من تحرير العاصمة صنعاء، سواء بتطبيق القرار 2216، أو بالعمل العسكري".
 
وأضاف في اتصال هاتفي مع قناة "العربية" أمس الجمعة أن: تحرير العاصمة صنعاء من المليشيات هدف أساسي للتحالف العربي.
 
ولفت عسيري إلى أن "تواجد البوارج الحربية قبالة السواحل اليمنية هو جزء من عملية الحظر البحري الذي تنفذه قوات التحالف، ومن مهامها إجراءات التفتيش للسفن المارة".
 
وذكر أن عملية "السهم الذهبي"، هي عملية برية تهدف لدعم الجيش اليمني الوطني والمقاومة الشعبية، وأن صنعاء هدف أساسي ويجري العمل بالتنسيق مع الحكومة الشرعية للسيطرة عليها.



قضايا وآراء
انتصار البيضاء