ما حقيقة التوجه لتحييد خيار الانفصال جنوب اليمن؟     استهداف جديد بإيعاز إيراني لقاعدة عسكرية بأبوظبي والإمارات توضح     استهداف الحوثيين لأبوظبي يعكس الهشاشة في الدفاعات الجوية لدى دول التحالف     ضربات جوية للتحالف على صنعاء هي الأعنف منذ سنوات     عصابة مسلحة تقتل منير النوفاني وجماعة الحوثي تماطل بالقبض على القتلة     صراع الحوثية والأقيال بين التحدي والاستجابة     تشديد الخناق على الحوثيين في مأرب بعد تحول سير المعركة من الدفاع للهجوم     هل كتب عبدالله عبدالعالم مذكراته؟     شرطة تعز تضبط متهم بانتشال حقائب نساء     كيف خدع الغشمي عبدالله عبدالعالم     أحداث 13 يناير.. إرهاب حزبي مناطقي بلباس ماركسي     إيران تبادر لعودة التواصل مع السعودية والأخيرة تواصل وقف التصعيد الإعلامي     انتهاكات مروعة لحقوق الإنسان في اليمن والأمم المتحدة تواصل إخفاء الفاعلين     بعد تعطيله لـ 7 سنوات.. هبوط أول طائرة في مطار عتق     جماعة الحوثي تُمنح 6 ساعات لمغادرة آخر منطقة بشبوة    

السبت, 15 أغسطس, 2015 12:03:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
قصف طيران التحالف العربي بقيادة السعودية اليوم السبت احدى المقار الحكومية في محافظة ذمار شمالي اليمن.

وقال سكان محليون ان طيران التحالف استهدف بعدة غارات مبنى المجمع الحكومي في مديرية عتمة بذمار, بعد سيطرة الحوثيين عليه للمرة الثانية.

فيما لم تفد المصادر ما اذا كان هنالك قتلى وجرحى في صفوف الحوثيين.

وتأتي الغارات الجوية على المقر الحكومي في عتمة بعد يوم من سيطرة الحوثيين عليه.

وكان مسلحي المقاومة الشعبية فرضوا سيطرتهم على عتمة في اليومين الماضيين بعد دحر الحوثيين وقوات صالح منها.غير ان الحوثيين ارسلوا بتعزيزات كبيرة تمكنت من الدخول إلى المديرية وتفجير منازل عدد من المواطنين.




قضايا وآراء
انتصار البيضاء