كأس العالم في قطر.. كاتب غربي ينتقد ترويج المثلية في البلدان العربية     استغلال الموقع الرسمي.. الكشف عن قيام النائب العام السابق بتوظيف 100 شخص     الإعلان عن تفاهمات يمنية جديدة في الأردن     ما دور السعودية في دفع الحوثيين لقتل علي عبد الله صالح؟!     في سجن تابع للإمارات.. أسرة القيادي الإصلاحي "الدقيل" تناشد المجلس الرئاسي التدخل للإفراج عنه     تفاصيل انقلاب 2017 في القصور الملكية السعودية     حدادا على أرواح أطفال السرطان.. إيقاد الشموع في جنيف تنديدا بجرع الدواء المنتهية     رحيل فقيد اليمن وشاعرها الكبير عبدالعزيز المقالح     ندوة دولية حول بناء السلام وإعادة إعمار يمن ما بعد الحرب     كرة القدم العربية في كأس العالم بقطر     إصابة مدني بقناصة في حي الروضة بتعز     الحكم بالإعدام على قاتل الطفلة مها مدهش     منديال قطر.. إعادة للعرب قبسا من الأمجاد     قراءة في المدوّنة الحوثية للوظيفة العامة (1- 3)     مناهج الدراسة حين تشوه شكل الجزيرة العربية بين الطلاب    

احد المصابين بالقصف العشوائي في تعز

الخميس, 13 أغسطس, 2015 11:30:00 صباحاً

اليمني الجديد - خاص
سقط 3 قتلى من المدنيين ونحو 20 مصاب بينهم امرأة واطفال اليوم الخميس بالقصف على الاحياء السكنية في تعز جنوبي اليمن.

وقالت مصادر محلية لـ" اليمني الجديد" ان مليشيات الحوثي وقوات صالح شنت قصف عنيف على وادي المدام, مما اسفر عن سقوط 3 قتلى ونحو 20 مصاب من المدنيين.

وطال القصفي العنيف في الساعات الماضي احياء سكنية متفرقة وسط المدينة. وفقا لما ذكر سكتان محليون.

وفي الصعيد الميداني ذاته, شن طيران التحالف العربي سلسلة غارات على مواقع الحوثيين في قرى صبر وفي الراهدة.

وقال سكان محليون ان غارتين استهدفتها الحوثيين فجر اليوم  في الراهدة على الطريق العام الذي يربط تعز بلحج.

واسفر القصف العنيف على احياء تعز وقصف قرى صبر بالتوازي مع المواجهات المتفرقة في المحافظة, التي تعد ذات الثقل السكان الاكبر في البلاد, سقوط عشرات القتلى والجرحى غالبيتهم من صفوف الحوثيين.




قضايا وآراء
مأرب