ديمقراطية تونس في خطر     استشهاد ثلاثة مدنيين بقذيفة لمليشيا الحوثي على حي سكني شرق مدينة تعز     ضبط خلايا إرهابية تابعة لمليشيا الحوثي في أربع محافظات     مليشيا الحوثي تستأنف الهجوم على الحدود السعودية     يوم فني في تعز على سفوح قلعتها العريقة     محافظ مأرب يشيد بالوحدات الأمنية ودورها في تعزيز الأمن والاستقرار     مسلح حوثي يقتل والديه وهما صائمين بسبب رفضهم انضمامه لصفوف المليشيا     الفطرية في شخصية العلامة محمد بن اسماعيل العمراني     الموت البطيء في سجون الإمارات بعدن.. صحفي يروي تفاصيل الاعتقال والتعذيب     تفاصيل انهيار جبهة الزاهر بالبيضاء ومن أين جاءت الخيانة؟!     تخرج وحدات أمنية من منتسبي وزارة الداخلية في محافظة أبين     القاضي محمد بن إسماعيل العمراني.. مئة عام من الفقه والتعليم     السلالية.. العنف والتمييز العنصري     الملك سلمان يلتقي سلطان عمان والإعلان عن مرحلة جديدة من العلاقات بين البلدين     مسؤول في الجيش: المعركة مستمرة في البيضاء ومأرب والجوف بإشراف وزارة الدفاع    

صورة من الارشيف تعبيرية

الثلاثاء, 11 أغسطس, 2015 12:06:00 صباحاً

اليمني الجديد - خاص - الحديدة
شنت ميلشيا الحوثي وقوات صالح مساء أمس الاثنين وساعات فجر اليوم الثلاثاء حملة اختطافات ومداهمات واسعة في محافظة الحديدة غربي اليمن.
 
وقالت مصادر خاصة لـ"اليمني الجديد" إن ميلشيا الحوثي وصالح نفذت حملة اختطافات واسعة في عدد من مديريات المحافظة لناشطين وحقوقيين من حزب الإصلاح واقتيادهم إلى أماكن مجهولة".
 
وأضافت المصادر " إن الميلشيا تنفذ حملة مداهمات واسعة لمنازل قيادات في حزب الإصلاح وآخرين مناوئين لهم في المدينة"
 
ومنذ قرابة أربعة أشهر وميلشيا الحوثي وقوات صالح تقوم بحملات اختطافات واسعة لكل المناوئين لها في المحافظة، وخصوصا المنتمين إلى حزب الإصلاح بحسب المصادر.
 
وتأتي هذه الإجراءات عقب تلقي الحوثيون وقوات صالح هزائم وضربات متتالية في محافظات الجنوب وفي تعز وإب ومأرب والتي ألحقت بهم خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.
 
 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء