معلومات تنشر لأول مرة عن طبيعة لقاء وفد طارق صالح بقيادات محور تعز     هل طيران التحالف يفتح الطريق أمام الحوثي في مأرب؟     14 أكتوبر موعد التحول والمجد.. غوص في التفاصيل     عملية اغتيال ضباط في سيئون من مدينة تعز     "حكمة يمانية" جديد المواقع الفكرية اليمنية     المجتمع يقاوم الملشنة.. صنعاء ليست حوزة إيرانية     احتفائية خاصة بمناسبة مرور 10 سنوات على نيل توكل كرمان جائزة نوبل للسلام     افتتاح رسمي لأول جامعة في محافظة شبوة بعدد من التخصصات العلمية     كيف تغير الصين مستقبل الإنترنت في العالم؟     ارتفاع حصيلة المواجهات بين فصائل الانتقالي إلى 7 وعشرة جرحى     الشرعية حين تساهم في تمدد الحوثيين داخل فراغ ضعفها     26 سبتمبر والحوثيون.. عيدنا ومأتمهم     شهوة الإعدامات بحق اليمنيين لدى الحوثيين عبر تزييف العدالة     إعدامات حلفاء إيران بحق أبرياء يمنيين من تهامة     تقرير أولي عن توثيق بئر برهوت (الأسطورة) في محافظة المهرة    

شعار الجمهورية اليمنية

الإثنين, 10 أغسطس, 2015 09:48:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
أفادت مصادر مقربة من الرئاسة اليمنية اليوم الاثنين عن صدور قرارات جمهورية متوقعة للرئيس عبده ربه منصور هادي خلال الساعات القادمة.
 
وذكرت المصادر " إن قرارا جمهوريا سيصدر خلال الساعات القادمة يقضي بتعيين د. احمد مهدي فضيل محافظا لمحافظة لحج.
 
كما صدر القرار الجمهوري رقم (١٠) للعام ٢٠١٥م قضت المادة الأولى منه بتعيين د.الخضر محمد السعيدي محافظا لمحافظة أبين.
 
وصدر القرار الجمهوري رقم (٧١ ) للعام ٢٠١٥قضت المادة الأولى من القرار بتعيين العقيد الركن محمد علي الصوفي علوي الميسري قائد اللواء الأول بحري في سقطرى وترقيته إلى رتبة عميد.
 
وتأتي هذه القرارات الجمهورية بعد نجاح الجيش ورجال المقاومة الشعبية من تحرير محافظتي لحج وأبين جنوبي اليمن من ميلشيا الحوثي وقوات صالح.
 
 



قضايا وآراء
انتصار البيضاء