ديمقراطية تونس في خطر     استشهاد ثلاثة مدنيين بقذيفة لمليشيا الحوثي على حي سكني شرق مدينة تعز     ضبط خلايا إرهابية تابعة لمليشيا الحوثي في أربع محافظات     مليشيا الحوثي تستأنف الهجوم على الحدود السعودية     يوم فني في تعز على سفوح قلعتها العريقة     محافظ مأرب يشيد بالوحدات الأمنية ودورها في تعزيز الأمن والاستقرار     مسلح حوثي يقتل والديه وهما صائمين بسبب رفضهم انضمامه لصفوف المليشيا     الفطرية في شخصية العلامة محمد بن اسماعيل العمراني     الموت البطيء في سجون الإمارات بعدن.. صحفي يروي تفاصيل الاعتقال والتعذيب     تفاصيل انهيار جبهة الزاهر بالبيضاء ومن أين جاءت الخيانة؟!     تخرج وحدات أمنية من منتسبي وزارة الداخلية في محافظة أبين     القاضي محمد بن إسماعيل العمراني.. مئة عام من الفقه والتعليم     السلالية.. العنف والتمييز العنصري     الملك سلمان يلتقي سلطان عمان والإعلان عن مرحلة جديدة من العلاقات بين البلدين     مسؤول في الجيش: المعركة مستمرة في البيضاء ومأرب والجوف بإشراف وزارة الدفاع    

الأحد, 09 أغسطس, 2015 05:42:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات خاصة
أطلقت ميليشيا الحوثي مساء اليوم الأحد الرصاص الحي على تظاهرة نسوية للمطالبة بالإفراج عن قياديات في حزب الإصلاح، اختطفهن مسلحين حوثيين ظهر اليوم بالعاصمة صنعاء"
 
وقال سكان محليون وشهود عيان " إن مسلحين حوثيين أطلقوا الرصاص الحي لتفريق مظاهرة نسوية أمام قسم الجديري في الدائري بصنعاء، حيث يحتجز الحوثيين قيادات في الحزب".
 
وكان الحوثيون قد اختطفوا ظهر اليوم الأحد قيادات في الحزب بينهم نساء، وهم " د عبدالرزاق الأشول، د محمد العديل، د عبدالله السماوي، د محمد القعادي، علي الحدمة، حميد القعادي، عائشة حربة وسميره الشعور، امة السلام الحاج، بحسب المصادر".
 
في حين أفادت مصادر مطلعة " إن الميلشيا اقتادت كل المختطفين إلى أماكن مجهولة وصادرت كل ما بحوزتهم، بالإضافة إلى منعهم من التواصل مع أسرهم"



قضايا وآراء
انتصار البيضاء