مصرع 9 حوثيين في تعز بغارة للتحالف     واشنطن تكثف جهودها لوقف الحرب في اليمن وغارات ليلية في صنعاء     الأعياد الوطنية.. ذاكرة شعب وجلاء كهنوت     قبيلة حجور تصدر بيانا حول اعتقال النقيب خليل الحجوري من قبل التحالف     "التهاني".. كجريمة بحق اليمن!     مؤامرة السهم الذهبي والمحافظة المزعومة     واشنطن تدين عودة مليشيا الحوثي إلى اختطاف موظفين في سفارتها بصنعاء     قصة الصرخة الحوثية "الموت لأمريكا"     فريق طبي بمستشفى يشفين ينجح في إجراء عملية معقدة لأحد المرضى     مركز المخا للدراسات الاستراتيجية يستضيف ورشة حول العلاقات اليمنية الصومالية     قراءة في دوافع انسحاب القوات المشتركة من الساحل الغربي ( تقدير موقف)     الإعلان عن تأسيس أول منظمة عالمية SYI للدفاع عن المهاجرين اليمنيين خارج وطنهم     معلومات وتفاصيل تكشف عن الأسباب الحقيقية لانسحاب القوات المشتركة المفاجئ في الحديدة     محمد آل جابر بريمر اليمن     تحرك دولي ومحلي واسع للتحقيق مع رئيس الوزراء معين عبدالملك في أكبر قضايا فساد    

الأحد, 09 أغسطس, 2015 05:42:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات خاصة
أطلقت ميليشيا الحوثي مساء اليوم الأحد الرصاص الحي على تظاهرة نسوية للمطالبة بالإفراج عن قياديات في حزب الإصلاح، اختطفهن مسلحين حوثيين ظهر اليوم بالعاصمة صنعاء"
 
وقال سكان محليون وشهود عيان " إن مسلحين حوثيين أطلقوا الرصاص الحي لتفريق مظاهرة نسوية أمام قسم الجديري في الدائري بصنعاء، حيث يحتجز الحوثيين قيادات في الحزب".
 
وكان الحوثيون قد اختطفوا ظهر اليوم الأحد قيادات في الحزب بينهم نساء، وهم " د عبدالرزاق الأشول، د محمد العديل، د عبدالله السماوي، د محمد القعادي، علي الحدمة، حميد القعادي، عائشة حربة وسميره الشعور، امة السلام الحاج، بحسب المصادر".
 
في حين أفادت مصادر مطلعة " إن الميلشيا اقتادت كل المختطفين إلى أماكن مجهولة وصادرت كل ما بحوزتهم، بالإضافة إلى منعهم من التواصل مع أسرهم"



قضايا وآراء
انتصار البيضاء