"التهاني".. كجريمة بحق اليمن!     مؤامرة السهم الذهبي والمحافظة المزعومة     واشنطن تدين عودة مليشيا الحوثي إلى اختطاف موظفين في سفارتها بصنعاء     قصة الصرخة الحوثية "الموت لأمريكا"     فريق طبي بمستشفى يشفين ينجح في إجراء عملية معقدة لأحد المرضى     مركز المخا للدراسات الاستراتيجية يستضيف ورشة حول العلاقات اليمنية الصومالية     قراءة في دوافع انسحاب القوات المشتركة من الساحل الغربي ( تقدير موقف)     الإعلان عن تأسيس أول منظمة عالمية SYI للدفاع عن المهاجرين اليمنيين خارج وطنهم     معلومات وتفاصيل تكشف عن الأسباب الحقيقية لانسحاب القوات المشتركة المفاجئ في الحديدة     محمد آل جابر بريمر اليمن     تحرك دولي ومحلي واسع للتحقيق مع رئيس الوزراء معين عبدالملك في أكبر قضايا فساد     انتصار الريمي.. الإصرار على البقاء في زمن الحرب     معين عبدالملك لدى اليمنيين.. رئيس حكومة في عداد الموتى والمفقودين     محافظ مأرب يترأس اجتماعا طارئا للجنة الأمنية حول مستجدات المحافظة     حرب الأيام الثابتة    

الأحد, 09 أغسطس, 2015 03:05:00 صباحاً

اليمني الجديد - توفيق السامعي
تمكنت المقاومة الشعبية في منطقة الرضمة شمال شرق مدينة إب من إحراق طقم تابع للحوثيين ومحاصرة باقي التعزيزات ، والمدينة من كل الجهات.

وقال مصدر خاص في المقاومة بجبهة الرضمة لـ 26 سبتمبر إن المقاومة الشعبية تصدت للتعزيزات الحوثية المتجهة إلى الرضمة لفك الحصار عن الحوثيين في المديرية وأحرقت طقماً وحاصرت آخرين.

وذكر المصدر أن المقاومة الشعبية باتت مسيطرة على مديرية الرضمة ومحاصرة لها من كل الاتجاهات، كما سيطرت على كل مرتفعات وتباب الطريق العام من مداخل المديرية شرقاً وحتى قرب مدينة يريم شمال المحافظة.

وأضاف أن المقاومة في هذه الجبهة يقودها الضابط الشيخ عبدالحكيم المرادي، الذي كان ضمن مقاومة تعز قبل أن يقوم بقيادة المقاومة في المديرية.

من ناحية أخرى، منحت المقاومة في المدينة الحوثيين مهلة للانسحاب منها حتى صباح الأحد مالم فإن المقاومة ستعمد إلى إخراجهم بقوة السلاح والمواجهة الحتمية معهم.

وكانت مصادر قد تحدثت أن بيت الذاري والمتحوثين من المنطقة قد طلبوا الأمان لأنفسهم خوفاً من انتقام الشيخ الدعام منهم مقابل تسليم السلاح والتخلي عن الحوثيين.




قضايا وآراء
انتصار البيضاء