ارتفع حصيلة ضحايا قصف مليشيا الحوثي على مدينة مأرب (شرق اليمن) إلى 39 قتيلا وجريحا.     تقدير موقف لمركز المخا للدراسات حول انعكاس هجمات الحوثيين على أبوظبي     ما حقيقة التوجه لتحييد خيار الانفصال جنوب اليمن؟     استهداف جديد بإيعاز إيراني لقاعدة عسكرية بأبوظبي والإمارات توضح     استهداف الحوثيين لأبوظبي يعكس الهشاشة في الدفاعات الجوية لدى دول التحالف     ضربات جوية للتحالف على صنعاء هي الأعنف منذ سنوات     عصابة مسلحة تقتل منير النوفاني وجماعة الحوثي تماطل بالقبض على القتلة     صراع الحوثية والأقيال بين التحدي والاستجابة     تشديد الخناق على الحوثيين في مأرب بعد تحول سير المعركة من الدفاع للهجوم     هل كتب عبدالله عبدالعالم مذكراته؟     شرطة تعز تضبط متهم بانتشال حقائب نساء     كيف خدع الغشمي عبدالله عبدالعالم     أحداث 13 يناير.. إرهاب حزبي مناطقي بلباس ماركسي     إيران تبادر لعودة التواصل مع السعودية والأخيرة تواصل وقف التصعيد الإعلامي     انتهاكات مروعة لحقوق الإنسان في اليمن والأمم المتحدة تواصل إخفاء الفاعلين    

صورة من الارشيف تعبيرية

السبت, 08 أغسطس, 2015 10:04:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات خاصة
أفادت مصادر صحفية  أن اشتباكات اندلعت اليوم السبت بين مسلحين يعتقد أنهم تابعين للمقاومة الشعبية وبين مسلحين حوثيين في العاصمة اليمنية صنعاء.
 
وذكرت المصادر " إن مواجهات متقطعة اندلعت في حي الجمهوري ومنطقة الحصبة شمال العاصمة صنعاء، ولم تورد المصادر عن سقوط ضحايا.
 
وأضافت المصادر " إن هناك حالة غضب شعبي ورفضا مستمرا للإجراءات الحوثية التعسفية، حيث عمدت لإخفاء مادة البنزين وبيعها بأسعار باهضة في السوق السوداء تحت مسمى المجهود الحربي"
 
وأشارت المصادر لـ «عكاظ» إلى أن الحوثيين يعمدون إلى خزن أسلحة في بعض الجمعيات الخيرية ومستشفيات تابعة لمناوئين لهم كانت قد سيطرت عليها في الأيام الماضية، وبعض دور السكن للطلاب، كما تعمل على تعزيز واستحداث معسكرات ومراكز لأفراد على الحزام الجنوبي للعاصمة صنعاء.



قضايا وآراء
انتصار البيضاء