الأعياد الوطنية.. ذاكرة شعب وجلاء كهنوت     قبيلة حجور تصدر بيانا حول اعتقال النقيب خليل الحجوري من قبل التحالف     "التهاني".. كجريمة بحق اليمن!     مؤامرة السهم الذهبي والمحافظة المزعومة     واشنطن تدين عودة مليشيا الحوثي إلى اختطاف موظفين في سفارتها بصنعاء     قصة الصرخة الحوثية "الموت لأمريكا"     فريق طبي بمستشفى يشفين ينجح في إجراء عملية معقدة لأحد المرضى     مركز المخا للدراسات الاستراتيجية يستضيف ورشة حول العلاقات اليمنية الصومالية     قراءة في دوافع انسحاب القوات المشتركة من الساحل الغربي ( تقدير موقف)     الإعلان عن تأسيس أول منظمة عالمية SYI للدفاع عن المهاجرين اليمنيين خارج وطنهم     معلومات وتفاصيل تكشف عن الأسباب الحقيقية لانسحاب القوات المشتركة المفاجئ في الحديدة     محمد آل جابر بريمر اليمن     تحرك دولي ومحلي واسع للتحقيق مع رئيس الوزراء معين عبدالملك في أكبر قضايا فساد     انتصار الريمي.. الإصرار على البقاء في زمن الحرب     معين عبدالملك لدى اليمنيين.. رئيس حكومة في عداد الموتى والمفقودين    

صورة من الارشيف تعبيرية

السبت, 08 أغسطس, 2015 09:11:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
كشفت وزارة الداخلية السعودية اليوم السبت عن منفذ الهجوم الدامي على مسجد تابع لقوات الطورئ في أبها جنوبي السعودية.
 
وقالت وزارة الداخلية السعودية إن منفذ الاعتداء الانتحاري الذي استهدف المسجد التابع لقوات الطورئ سعودي الجنسية ويدعى يوسف بن سليمان بن عبدالله السليمان ويبالغ من العمر 21 عاما ، هو من منفذ الهجوم الدامي.
 
وأشارت الوزارة  إن الهجوم الدامي على مسجد الطوارئ في ابها ، جراء إقدام شخص انتحاري على تفجير نفسه بحزام ناسف في جموع المصلين أثناء أدائهم صلاة الظهر .
 
أسفر عن سقوط 15 شخصا أربعة منهم من بنغلادش و 11 شرطيا سعوديا ، بحسب حصيلة جديدة أعلنها السبت متحدث باسم وزارة الداخلية بحسب قناة الإخبارية السعودية.
 
 في ذات السياق تبنا تنظيم " الدولة الإسلامية " العملية الانتحارية التابع لمسجد الطوارئ في أبها ، وقال في بيان إن الانتحاري فجر حزامه الناسف مخلفا "عشرات" القتلى والجرحى.
 
ومنذ أيار/مايو تبنى التنظيم أربعة هجمات في السعودية.



قضايا وآراء
انتصار البيضاء