مناطق نفوذ الحوثيين. موسم البسط على أموال الأوقاف مستمر     لماذا يستهدف الحوثيون المغنيين في الأعراس؟!     رئيس حزب الإصلاح في أقوى تصريح من نوعه حول اتفاق الرياض     محافظ شبوة يلتقي مندوب بنك الكريمي ويعد بفتح فروع جديدة للبنك     فساد المنظمات وخدش كرامة اليمنيين     الإمارات وما هو أخطر من التطبيع مع اسرائيل     نواب في الكونجرس الأمريكي يوقفون صفقة سلاح للإمارات بسبب تسربها للإرهابيين     صراعات النفوذ والثروة بصنعاء.. نار تحت الرماد     محاولات سعودية في الوقت الضائع لتصنيف مليشيا الحوثي منظمة إرهابية     المهمشون.. معضلة دونية عمرها تسعة قرون     السعودية والإخوان.. علاقة السيف والنخلة (تحليل)     مليشيا الحوثي تعترف بمصرع 170 ضابطا بمواجهات مع الجيش الوطني بمأرب     مسؤول حكومي يسخر من تصريحات المرتضى حول الأسرى والمختطفين     حزب الإصلاح يأسف للتناولات الإعلامية حول أحداث مستشفى الروضة بتعز     تعرف على تفاصيل مهمة عن حقيقة تنظيم داعش في اليمن    

السبت, 08 أغسطس, 2015 05:20:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
تواصلت المعارك اليوم السبت بين المقاومة الشعبية  وميلشيا الحوثي المدعومة  بقوات تابعة للرئيس السابق علي عبد الله صالح في محافظة  مأرب شرقي اليمن، بالتزامن مع غارات جوية لمقاتلات التحالف العربي.
 
وقالت مصادر قبلية لـ" اليمني الجديد" إن المقاومة الشعبية تقدمت في المعارك مع الحوثيين في جبهتي النخيلة وجفينه. ما كبدتهم خسائر كبيرة في العتاد والأرواح"
 
وفي مفرق الجوف اندلعت مواجهات عنيفة بين رجال المقاومة الشعبية وميلشيا الحوثي وصالح بالقرب من معسكر ماس التابع للحرس الجمهوري، ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى من الحوثيين وقوات صالح.
 
يتزامن ذلك مع شن مقاتلات التحالف العربي عدة غارات جوية، استهدفت مواقع للحوثيين بالجفينة جنوب غرب المحافظة، يعتقد أنها على مخازن أسلحة وعربات تحمل قذائف كاتيوشا، بحسب المصادر.
 
كما استهدفت ثلاث غارات مواقع للحوثيين في منطقة المخدرة شمال غرب مأرب.
 
 
 
 



تصويت

السعودية ستدخل في حوار مباشر مع الحوثيين قريبا بعيدا عن الشرعية
  نعم
  لا
  لا أعرف


قضايا وآراء
اليمن الحضارة والتاريخ