ديمقراطية تونس في خطر     استشهاد ثلاثة مدنيين بقذيفة لمليشيا الحوثي على حي سكني شرق مدينة تعز     ضبط خلايا إرهابية تابعة لمليشيا الحوثي في أربع محافظات     مليشيا الحوثي تستأنف الهجوم على الحدود السعودية     يوم فني في تعز على سفوح قلعتها العريقة     محافظ مأرب يشيد بالوحدات الأمنية ودورها في تعزيز الأمن والاستقرار     مسلح حوثي يقتل والديه وهما صائمين بسبب رفضهم انضمامه لصفوف المليشيا     الفطرية في شخصية العلامة محمد بن اسماعيل العمراني     الموت البطيء في سجون الإمارات بعدن.. صحفي يروي تفاصيل الاعتقال والتعذيب     تفاصيل انهيار جبهة الزاهر بالبيضاء ومن أين جاءت الخيانة؟!     تخرج وحدات أمنية من منتسبي وزارة الداخلية في محافظة أبين     القاضي محمد بن إسماعيل العمراني.. مئة عام من الفقه والتعليم     السلالية.. العنف والتمييز العنصري     الملك سلمان يلتقي سلطان عمان والإعلان عن مرحلة جديدة من العلاقات بين البلدين     مسؤول في الجيش: المعركة مستمرة في البيضاء ومأرب والجوف بإشراف وزارة الدفاع    

السبت, 08 أغسطس, 2015 11:59:00 صباحاً

اليمني الجديد - خاص
صدت المقاومة الشعبية اليوم السبت في مديرية ارحب شمالي العاصمة صنعاء, حملة عسكرية للحوثيين وما تواليهم من قوات تابعة للمخلوع صالح.

وقالت مصادر قبلية لـ" اليمني الجديد" مواجهات ضارية اندلعت بين المقاومة الشعبية والحوثيين, عقب محاولة توغل الاخير في المديرية لمداهمة واقتحام منازل لمواطنين في المديرية.

وذكرت بان المقاومة تمكنت من احراق احد الاطقم العسكرية في منطقة الجنادبة , فيما سقط العديد من القتلى والجرحى غالبيتهم من صفوف الحوثيين.

وافادت المصادر بان الطرفين استخدما في المواجهات صواريخ الو والاسلحة المتوسطة.

في حين تفيد المصادر بان المواجهات لا تزال مستمرة بين الطرفين حتى الان, في عدد من المناطق والقرى في المديرية.




قضايا وآراء
انتصار البيضاء