تقدير موقف لمركز المخا للدراسات حول انعكاس هجمات الحوثيين على أبوظبي     ما حقيقة التوجه لتحييد خيار الانفصال جنوب اليمن؟     استهداف جديد بإيعاز إيراني لقاعدة عسكرية بأبوظبي والإمارات توضح     استهداف الحوثيين لأبوظبي يعكس الهشاشة في الدفاعات الجوية لدى دول التحالف     ضربات جوية للتحالف على صنعاء هي الأعنف منذ سنوات     عصابة مسلحة تقتل منير النوفاني وجماعة الحوثي تماطل بالقبض على القتلة     صراع الحوثية والأقيال بين التحدي والاستجابة     تشديد الخناق على الحوثيين في مأرب بعد تحول سير المعركة من الدفاع للهجوم     هل كتب عبدالله عبدالعالم مذكراته؟     شرطة تعز تضبط متهم بانتشال حقائب نساء     كيف خدع الغشمي عبدالله عبدالعالم     أحداث 13 يناير.. إرهاب حزبي مناطقي بلباس ماركسي     إيران تبادر لعودة التواصل مع السعودية والأخيرة تواصل وقف التصعيد الإعلامي     انتهاكات مروعة لحقوق الإنسان في اليمن والأمم المتحدة تواصل إخفاء الفاعلين     بعد تعطيله لـ 7 سنوات.. هبوط أول طائرة في مطار عتق    

السبت, 08 أغسطس, 2015 11:59:00 صباحاً

اليمني الجديد - خاص
صدت المقاومة الشعبية اليوم السبت في مديرية ارحب شمالي العاصمة صنعاء, حملة عسكرية للحوثيين وما تواليهم من قوات تابعة للمخلوع صالح.

وقالت مصادر قبلية لـ" اليمني الجديد" مواجهات ضارية اندلعت بين المقاومة الشعبية والحوثيين, عقب محاولة توغل الاخير في المديرية لمداهمة واقتحام منازل لمواطنين في المديرية.

وذكرت بان المقاومة تمكنت من احراق احد الاطقم العسكرية في منطقة الجنادبة , فيما سقط العديد من القتلى والجرحى غالبيتهم من صفوف الحوثيين.

وافادت المصادر بان الطرفين استخدما في المواجهات صواريخ الو والاسلحة المتوسطة.

في حين تفيد المصادر بان المواجهات لا تزال مستمرة بين الطرفين حتى الان, في عدد من المناطق والقرى في المديرية.




قضايا وآراء
انتصار البيضاء