العميد شعلان.. البطل الذي أرهق أحفاد الإمامة ودحر فلولها في بلق مأرب     قيادي بحزب الإصلاح: مأرب تخوض معركة اليمنيين الفاصلة     مطالبات محلية ودولية لوقف استهداف الحوثيين للنازحين في مأرب     الجيش يصد هجوم الحوثيين بنهم ويدعو الصليب الأحمر لانتشال جثث القتلى بالجوف     عائلة عفاش حين أفسدت الماضي والحاضر     تقدم كبير للجيش في الجوف وعشرات القتلى الجرحى في صفوف الحوثيين     محافظ شبوة يدشن أعمال سفلتة مشروع طريق نعضة السليم     هل تفي الولايات المتحدة بوعدها في وقف الحرب باليمن؟     الحوثيون يفشلون مشاورات اتفاق الأسرى والمختطفين في الأردن     ملامح إنهاء الحرب في اليمن والدور المشبوه للأمم المتحدة     معارك ضارية في مأرب والجوف واشتعال جبهة مريس بالضالع     رحلة جديدة في المريخ.. استكشفا الحياة (ترجمة خاصة)     ملامح إسقاط مشروع الحوثي من الداخل     لماذا خسر الحوثيون معركة مأرب وما هي أهم دوافعهم للحرب     حرب مأرب كغطاء لصراعات كسر العظم داخل بنية جماعة الحوثي    

السبت, 08 أغسطس, 2015 10:46:00 صباحاً

اليمني الجديد - خاص
تمكن مسلحو المقاومة الشعبية وما تساندهم من قوات حكومية وقوات للتحالف العربي من دخول مدينة زنجبار مركز محافظة ابين جنوبي اليمن, بعد عملية عسكرية واسعة النطاق للسيطرة على المدينة.

وقالت مصادر محلية لـ" اليمني الجديد" ان المقاومة الشعبية تمكنت من دخول زنجبار, بعد مواجهات ضارية مع مليشيات الحوثي وقوات صالح.

وتزامنت المواجهات مع, ضربات جوية لطيران التحالف العربي بقيادة السعودية على مواقع وتجمعات الحوثيين,

وافاد سكان محليون عن سقوط العديد من القتلى والجرحى في صفوف الحوثيين.

وذكرت مصادر متطابقة بان دخول زنجبار جاء عقب التفاف قوات مسانده للمقاومة الشعبية على الحوثيين عبر طريق ردفان لحج الممتد الى ابين.

 وقالت مصادر في المقاومة الشعبية امس الجمعة إن الأرتال العسكرية وصلت إلى جعار، في حين احتشدت قوات من الجيش والمقاومة الشعبية جنوب مدينة زنجبار، استعدادا لاقتحام معسكر 15 مشاة.




غريفيث