المقاومة الفلسطينية تصنع معادلة جديدة للصراع في المنطقة     طفلة بحالة حرجة بقصف للحوثيين على مدينة تعز ليلة العيد     مصرع عشرات المسلحين الحوثيين في جبهتي المشجع والكسارة بمأرب     "غريفيث" يقدم إحاطة أخيرة لمجلس الأمن حول اليمن بعد تعينه بمنصب جديد     الولايات المتحدة تكشف حقيقة شحنة السلاح الكبيرة في بحر العرب     32 شهيدا بقصف الاحتلال على غزة وقتيلين صهاينة بضربات المقاومة     ما الذي يحدث في القدس وما سر توقيته؟     الدراما التركية وتكثيف مواجهة الخيانة     في يوم القدس.. حتى لا تنخدع الأمة بشعارات محور المزايدة     تلاشي آمال التوصل إلى اتفاق سلام في اليمن     دول الثمان تحث الأطراف اليمنية على قبول مبادرة الأمم المتحدة لوقف الحرب     المبعوث الأممي يأسف لعدم التوصل لحل شامل في اليمن     قوات الجيش تكسر هجوما للحوثيين في الجدافر بالجوف والمشجح بمأرب     مقتل سكرتيرة سويسرية بالعاصمة الإيرانية طهران     وفيات وانهيار منازل.. إحصائية أولية لأمطار تريم حضرموت    

إرشيف

الخميس, 06 أغسطس, 2015 05:50:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
 أفاد مراسل الجزيرة بأن طائرة تابعة للخطوط الجوية اليمنية وصلت الخميس الى مطار عدن الدولي جنوب اليمن.

وقال سمير النمري بأن طائرة شحن تابعة للخطوط الجوية اليمنية قادمة من جيبوتي قد وصلت صباح اليوم الخميس الى مطار عدن الدولي.

وهي أول طائرة مدنية تحط في مطار عدن بعد تحرير المدينة في عملية اطلق عليه االسهم الذهبي شارك فيها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بإسناد من التحالف العربي لطرد المليشيات وقوات صالح من المدن التي احتلها خلال الفترة الماضية.

وقالت اللجنة العليا للإغاثة ان الطائرة التي وصلت اليوم قادمة من جيبوتي تحمل على متنها 150 راكبا من العالقين والنازحين في جيبوتي.

واكدت ان طيران اليمنية ستستمر في رحلاتها المباشرة الى مطار عدن لنقل العالقين والنازحين بناءاً على الاتفاق المبرم بينها وبين مركز الملك سلمان للإغاثة ، وكذا نقل الركاب من مختلف المطارات الدولية والعالمية.

و هبطت في 22 يوليو الماضي اول طائرة عسكرية سعودية بمطار عدن تحمل مساعدات اغاثية بعد توقف دام اربعة اشهر بسبب اعمال العنف التي مارستها مليشيات الحوثي وصالح.
 




قضايا وآراء
غريفيث