معلومات تنشر لأول مرة عن طبيعة لقاء وفد طارق صالح بقيادات محور تعز     هل طيران التحالف يفتح الطريق أمام الحوثي في مأرب؟     14 أكتوبر موعد التحول والمجد.. غوص في التفاصيل     عملية اغتيال ضباط في سيئون من مدينة تعز     "حكمة يمانية" جديد المواقع الفكرية اليمنية     المجتمع يقاوم الملشنة.. صنعاء ليست حوزة إيرانية     احتفائية خاصة بمناسبة مرور 10 سنوات على نيل توكل كرمان جائزة نوبل للسلام     افتتاح رسمي لأول جامعة في محافظة شبوة بعدد من التخصصات العلمية     كيف تغير الصين مستقبل الإنترنت في العالم؟     ارتفاع حصيلة المواجهات بين فصائل الانتقالي إلى 7 وعشرة جرحى     الشرعية حين تساهم في تمدد الحوثيين داخل فراغ ضعفها     26 سبتمبر والحوثيون.. عيدنا ومأتمهم     شهوة الإعدامات بحق اليمنيين لدى الحوثيين عبر تزييف العدالة     إعدامات حلفاء إيران بحق أبرياء يمنيين من تهامة     تقرير أولي عن توثيق بئر برهوت (الأسطورة) في محافظة المهرة    

الخميس, 06 أغسطس, 2015 10:22:00 صباحاً

اليمني الجديد - خاص
قصف طيران التحالف العربي صباح اليوم الخميس في سلسلة غارات  مواقع عسكرية وتجمعات لمليشيات الحوثي وقوات صالح في ابين جنوبي اليمن.

وقالت مصادر محلية ان طيران التحالف شن غارات على مقر اللواء 15 مشاه في زنجبار, مما اسفر عن سقوط العديد من القتلى والجرحى في صفوف الحوثيين.

وتتمركز قوات صالح ومليشيات الحوثي في مقر اللواء منذ اشهر عقب دخولهم المحافظة.

وفي ذات الصعيد قصف طيران التحالف مصنع الحديد ومواقع في وادي دقلان واخرى افتراضية للحوثيين في انحاء المحافظة.

تأتي الغارات في وقت تفيد الانباء الواردة من المحافظة بنشوب اقتتال بين الحوثيين والقوات الموالية لصالح في منطقة المشهور,  اسفرت عن سقوط قتلى وجرحى.

في حين تشير المصادر إلى ان الاقتتال اندلع عقب انسحاب مجاميع من الحوثيين من المنطقة ذاتها.




قضايا وآراء
انتصار البيضاء