قبيلة حجور تصدر بيانا حول اعتقال النقيب خليل الحجوري من قبل التحالف     "التهاني".. كجريمة بحق اليمن!     مؤامرة السهم الذهبي والمحافظة المزعومة     واشنطن تدين عودة مليشيا الحوثي إلى اختطاف موظفين في سفارتها بصنعاء     قصة الصرخة الحوثية "الموت لأمريكا"     فريق طبي بمستشفى يشفين ينجح في إجراء عملية معقدة لأحد المرضى     مركز المخا للدراسات الاستراتيجية يستضيف ورشة حول العلاقات اليمنية الصومالية     قراءة في دوافع انسحاب القوات المشتركة من الساحل الغربي ( تقدير موقف)     الإعلان عن تأسيس أول منظمة عالمية SYI للدفاع عن المهاجرين اليمنيين خارج وطنهم     معلومات وتفاصيل تكشف عن الأسباب الحقيقية لانسحاب القوات المشتركة المفاجئ في الحديدة     محمد آل جابر بريمر اليمن     تحرك دولي ومحلي واسع للتحقيق مع رئيس الوزراء معين عبدالملك في أكبر قضايا فساد     انتصار الريمي.. الإصرار على البقاء في زمن الحرب     معين عبدالملك لدى اليمنيين.. رئيس حكومة في عداد الموتى والمفقودين     محافظ مأرب يترأس اجتماعا طارئا للجنة الأمنية حول مستجدات المحافظة    

صورة من الارشيف تعبيرية

الاربعاء, 05 أغسطس, 2015 04:01:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات- صنعاء
قامت ميلشيا الحوثي بنهب 300 مليون ريال من إيرادات صندوق النشء والشباب والرياضة.
 
ونقل "المصدر أونلاين" عن مصادر له قولها "إن الحوثيين قاموا بنهب 300 مليون ريال من الايرادات الخاصة بصندوق النشء والشاب والرياضة، التي يتسلمها من شركة التبغ والكبريت.
 
 وأشارت المصادر إلى أن مذكرة أصدرها زايد القحوم رئيس ما يسمى بـ"اللجنة الثورية" في الصندوق والتي تتبع جماعة الحوثي، إلى شركة التبغ والكبريت بتسليم 300 مليون ريال المخصصة للصندوق، وتسليمها للجماعة باسم "المجهود الحربي".
 
وكان الحوثيون قد "عينوا القحوم نائباً لصندوق النشء والشاب والرياضة" على الرغم من عدم وجود قانون يسمح بتعيين نائب لرئيس الصندوق بحسب المصدر.



قضايا وآراء
انتصار البيضاء