العميد شعلان.. البطل الذي أرهق أحفاد الإمامة ودحر فلولها في بلق مأرب     قيادي بحزب الإصلاح: مأرب تخوض معركة اليمنيين الفاصلة     مطالبات محلية ودولية لوقف استهداف الحوثيين للنازحين في مأرب     الجيش يصد هجوم الحوثيين بنهم ويدعو الصليب الأحمر لانتشال جثث القتلى بالجوف     عائلة عفاش حين أفسدت الماضي والحاضر     تقدم كبير للجيش في الجوف وعشرات القتلى الجرحى في صفوف الحوثيين     محافظ شبوة يدشن أعمال سفلتة مشروع طريق نعضة السليم     هل تفي الولايات المتحدة بوعدها في وقف الحرب باليمن؟     الحوثيون يفشلون مشاورات اتفاق الأسرى والمختطفين في الأردن     ملامح إنهاء الحرب في اليمن والدور المشبوه للأمم المتحدة     معارك ضارية في مأرب والجوف واشتعال جبهة مريس بالضالع     رحلة جديدة في المريخ.. استكشفا الحياة (ترجمة خاصة)     ملامح إسقاط مشروع الحوثي من الداخل     لماذا خسر الحوثيون معركة مأرب وما هي أهم دوافعهم للحرب     حرب مأرب كغطاء لصراعات كسر العظم داخل بنية جماعة الحوثي    

الثلاثاء, 04 أغسطس, 2015 04:56:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
كثفت مقاتلات التحالف العربي بقيادة السعودية اليوم الثلاثاء غارتها الجوية على مواقع للحوثيين وقوات الرئيس السابق علي عبد الله صالح في محافظة البيضاء وسط اليمن.
 
وقالت مصادر محلية في المحافظة" إن مقاتلات التحالف العربي شنت 8 غارات على اللواء 117 مشاة بمديرية مكيراس الخاضع لسيطرة الحوثيين وقوات صالح."
 
وأضافت المصادر "إنه سمع دوي انفجارات عنيفة بعد قصف مخازن الأسلحة وتصاعد ألسنة اللهب والدخان الكثيف لعدة ساعات، ولم تورد المصادر عن سقوط ضحايا بشرية".
 
وكانت يوم أمس الاثنين قد شنت مقاتلات التحالف العربي عدة غارات على مواقع ومعدات عسكرية للحوثيين وما تواليهم من قوات تابعة للرئيس السابق علي عبد الله صالح في محافظة البيضاء".
 
وأسفرت الغارات عن مقتل وجرح العشرات من مسلحي الحوثيين وقوات صالح، بالإضافة إلى تدمير معدات وآليات عسكرية كان يستعد الحوثيون لنقلها لمحافظتي لحج وأبين لخوض المواجهات ضد الجيش ورجال المقاومة بحسب المصادر.
 
وتشهد محافظة البيضاء مواجهات عنيفة بين رجال المقاومة الشعبية المسنودين بغطاء جوي من قوات التحالف العربي بقيادة السعودية من جهة وميلشيا الحوثي وما تواليها من قوات تابعة للرئيس السابق علي عبد الله صالح من جهة أخرى.



غريفيث