اتحاد طلاب اليمن في الصين يقيم احتفالاً لخريجي دفعة التحدي والنجاح 2020     كيف تضاءل نفوذ السعودية في اليمن لصالح الإمارات     آيا صوفيا.. مسجدًا للمرة الثانية.. القرار الصعب     قراءة في مغالطات العلامة محمد الوقشي حول نظرية المذهب الزيدي     تراجع مخيف للحوالات الخارجية بسبب كورونا وإجراءات جديدة اتخذتها دول الخليج     الدفاع والداخلية يستعرضان تفاصيل تنشر لأول مرة حول خلية سبيعان بمأرب     ذكرى استهداف معسكر العبر.. التدشين الأول لاستهداف اليمنيين باسم الضربات الخاطئة     تشويش قيمة الحب     الإمارات وأدواتها وقوات الساحل في مهمة إسقاط تعز من الداخل     حجرية تعز: اختزال عميق للشخصية اليمنية العتيدة     اختراق إلكتروني يتسبب بحريق في إحدى المنشآت النووية وإيران تتوعد بالانتقام     كيف دربت بريطانيا طيارين سعوديين شاركوا في استهداف مواقع مدنية في اليمن؟     طلاب يمنيون في الصين يناشدون الحكومة سرعة التدخل لإجلائهم     شيخ المقاصد يفند خرافة الصلاة على الآل في الكتاب والسنة     لمحات من تاريخ الإمامة.. مذهب لإذلال اليمنيين    

صورة من الارشيف تعبيرية

السبت, 01 أغسطس, 2015 11:57:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
تتواصل اليوم السبت المواجهات العنيفة بين الجيش الوطني ومعه رجال المقاومة الشعبية وميلشيا الحوثي المدعومة بقوات موالية للرئيس السابق علي عبد الله صالح في محافظة تعز وسط البلاد.
 
وأفادت مصادر محلية " إن مواجهات عنيفة ما تزال مستمرة حتى الأثناء بين الجيش ورجال المقاومة من جهة وميلشيا الحوثي وصالح من جهة أخرى في قرى صبر الموادم، ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى من الحوثيين وقوات صالح"
 
وأضافت المصادر " إن الجيش ورجال المقاومة غنموا مجموعة من الأسلحة المتوسطة من الحوثيين وقوات صالح، بعد دحرهما من بعض المواقع.
 
وأشارت المصادر إلى أن رجال المقاومة ﺗﺘبنوا ﻋﻤﻠﻴﺔ ﻗﻨﺺ 2 ﻣﻦ مسلحي الحوثي  ﻓﻲ ﻗﺮﻳﺔ ﺫﻱ ﻣﺮﻳﻦ، في الوقت الذي تمكن فيه ﺭﺟﺎﻝ ﺍﻟﻤﻘﺎﻭﻣﺔ ﻓﻲ ﺟﺒﻬﺔ ﺣﻮﺽ ﺍﻷﺷﺮﺍﻑ ﻭﺳﻂ ﺍﻟﻤﺪﻳﻨﺔ من ﻘﻨﺺ ﺃﺣﺪ ﻗﻨﺎﺻﺔ ﺍﻟﻤﻠﻴﺸﻴﺎ ﺍﻟﻤﺘﻤﺮﻛﺰﻳﻦ ﻓﻲ ﻋﻤﺎﺭﺓ ﺍﻟﺤﺮﺑﻲ.
 
إلى ذلك تواصل ميلشيا الحوثي وصالح ﺍﻟﺤﻮﺛﻲ ﻗﺼفها بالأسلحة الثقيلة  ﺣﻲ ﺍﻟﺠﻤﻬﻮﺭﻱ، ﻣﺴﺘﺨﺪﻣﺔ ﺩﺑﺎﺑﺔ ﻭﻣﺪﺭﻋﺔ ﺧﺮﺟﺘﺎ ﻣﻦ ﻣﺒﻨﻰ ﺍﻟﻤﺤﺎﻓﻈﺔ ﻭﺗﻤﺮﻛﺰﺗﺎ ﺟﻮﺍﺭ ﻣﺮﻛﺰ ﺍﻟﺴﺮﻃﺎﻥ ﺍﻟﻘﺮﻳﺐ ﻣﻦ ﺇﺩﺍﺭﺓ ﺍﻷﻣﻦ بحسب المصادر.
 
كما ﻗﺎﻣﺖ ﻣﻠﻴﺸﻴﺎ ﺍﻟﺤﻮﺛﻲ ﻭﺻﺎﻟﺢ ﺍﻟﻤﺘﻤﺮﻛﺰﺓ ﻓﻲ ﺍﻟﻠﻮﺍﺀ 22 ﺑﺎﻟﻘﺼﻒ ﺍﻟﻌﺸﻮﺍﺋﻲ ﺑﻤﺪﺍﻓﻊ ﺍﻟﻬﺎﻭﺯﺭ ﻋﻠﻰ ﻣﻨﺎﻃﻖ ﺍﻟﺤﻴﻤﺔ، وﺷﻬﺮﺓ، ﻭﺟﺒﻞ ﺃﻏﺒﺮ ﺷﺮﻕ ﺗﻌﺰ.
 
 
 



قضايا وآراء
أزمة مفتعلة للمشتقات النفطية بصنعاء