معلومات تنشر لأول مرة عن طبيعة لقاء وفد طارق صالح بقيادات محور تعز     هل طيران التحالف يفتح الطريق أمام الحوثي في مأرب؟     14 أكتوبر موعد التحول والمجد.. غوص في التفاصيل     عملية اغتيال ضباط في سيئون من مدينة تعز     "حكمة يمانية" جديد المواقع الفكرية اليمنية     المجتمع يقاوم الملشنة.. صنعاء ليست حوزة إيرانية     احتفائية خاصة بمناسبة مرور 10 سنوات على نيل توكل كرمان جائزة نوبل للسلام     افتتاح رسمي لأول جامعة في محافظة شبوة بعدد من التخصصات العلمية     كيف تغير الصين مستقبل الإنترنت في العالم؟     ارتفاع حصيلة المواجهات بين فصائل الانتقالي إلى 7 وعشرة جرحى     الشرعية حين تساهم في تمدد الحوثيين داخل فراغ ضعفها     26 سبتمبر والحوثيون.. عيدنا ومأتمهم     شهوة الإعدامات بحق اليمنيين لدى الحوثيين عبر تزييف العدالة     إعدامات حلفاء إيران بحق أبرياء يمنيين من تهامة     تقرير أولي عن توثيق بئر برهوت (الأسطورة) في محافظة المهرة    

الخميس, 30 يوليو, 2015 11:13:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
يواصل المجلس العسكري بتعز تدريباته القتالية التي تستهدف المجندين الجدد، ضمن إطار العمل العسكري الذي يضمن حق التدريب الكامل، والالتحاق السريع بالجيش الوطني.
 
وقال رئيس المجلس العسكري العميد الركن صادق سرحان " إن المجلس يكثف تدريباته للمقاتلين استعدادا لساعة الصفر، والهجوم الحتمي الذي قد لاحت خيوطه في الأفق .
 
وأضاف سرحان خلال زيارته لعدد من مراكز التدريب "إن المجلس يعمل وبشكل كبير على تدريب المقاتلين على أيدي مدربين عسكريين يمتلكون خبرة وكفاءة عالية.
 
وعن نوعية التدريب تحدث النقيب احمد عبدالله علي" أن تدريب المقاتلين يشمل دورات متطورة، ومهارات أساسية في القتال، واقتحام المباني، والتكتيك القتالي، والتسلق، بالإضافة إلى دورات الكمائن، ودورات أخرى متنوعة.
 
يأتي ذلك في وقت توسع المقاومة الشعبية والجيش الوطني سيطرتهما على مواقع للحوثيين وقوات صالح في عدة جبهات.
 



قضايا وآراء
انتصار البيضاء