أمهات المختطفين تكشف عن تعذيب مروع لسجينات بمركزي صنعاء     وفد إماراتي إلى اسرائيل وتنقل للأفراد بدون فيزا     اليمن تعترض لدى مجلس الأمن حول إرسال إيران سفيرا لها إلى صنعاء     الحوثيون يشيعون قيادات عليا في قواتهم بعد مصرعهم بعدد من الجبهات     مليشيا الحوثي تقوم بدفن عشرات الجثث دون الإفصاح عن هويتها     بنات عدن يخرجن بصحبة أقاربهن بعد تزايد حالات الاختطافات     إذا كانت السعودية الحليف فلا غرابة بوصول السفير الإيراني إلى صنعاء     فضيحة تلاحق وزير التسامح الإماراتي بعد اعتدائه جنسيا على مواطنة بريطانية     تقرير يوثق تجنيد الحوثيين 5600 طفل منذ بداية العام     مأرب تستقبل الأبطال من الأسرى والمختطفين المحررين من سجون الظلام الحوثي     استئناف محاكمة أحد أشهر العلماء والمفكرين في السعودية     الصليب الأحمر يعلن اختتام صفة تبادل الأسرى فماذا قال؟     أسماء الخمسة الصحفيين الذي تم الإفراج عنهم اليوم في صفقة التبادل     بن دغر يؤكد على ضرورة تنفيذ اتفاق الرياض بشقيه العسكري والسياسي حزمة واحدة     اليمنيون يحيون ذكرى الثورة اليمنية سبتمبر وأكتوبر في ماليزيا    

السبت, 25 يوليو, 2015 08:54:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
سيطر الجيش ومعه المقاومة الشعبية اليوم السبت على مواقع للحوثيين وقوات موالية للرئيس السابق علي عبد الله صالح في محافظة لحج جنوب اليمن.
 
وقالت مصادر محلية" إن وحدات من الجيش الوطني ومعها رجال المقاومة فرضوا سيطرتهم على منطقة الوهط بمديرية تبن، والتي كانت تحت سيطرت ميلشيا الحوثي وصالح.
 
وأضافت المصادر" إن الجيش ورجال المقاومة بدأوا بتحرير مناطق شمال عدن استعدادا لبدء التقدم نحو لحج، والتي تعتبر بوابة عدن الشمالية، خصوصا وفيها قاعدة العند الجوية ذات الموقع الاستراتيجي".
 
وكانت قد خاضت قوات الجيش والمقاومة الشعبية الموالية للشرعية يوم أمس، معارك عنيفة ضد الميليشيا الحوثية وقوات الرئيس السابق علي عبد الله صالح داخل قاعدة العند الجوية الاستراتيجية، بعد أن سيطرت على غالبية المناطق المحيطة بها، والواقعة في شمال محافظة لحج بحسب المصادر.
 
ويسعى الجيش ورجال المقاومة للسيطرة الكاملة على قاعدة العند الجوية ومناطق محيطة، وأخرى تربط بين عدن ولحج شمالا منها باتجاه أبين.



قضايا وآراء
مأرب التاريخ تحمي سبتمبر والجمهورية من الإمامة