معلومات تنشر لأول مرة عن طبيعة لقاء وفد طارق صالح بقيادات محور تعز     هل طيران التحالف يفتح الطريق أمام الحوثي في مأرب؟     14 أكتوبر موعد التحول والمجد.. غوص في التفاصيل     عملية اغتيال ضباط في سيئون من مدينة تعز     "حكمة يمانية" جديد المواقع الفكرية اليمنية     المجتمع يقاوم الملشنة.. صنعاء ليست حوزة إيرانية     احتفائية خاصة بمناسبة مرور 10 سنوات على نيل توكل كرمان جائزة نوبل للسلام     افتتاح رسمي لأول جامعة في محافظة شبوة بعدد من التخصصات العلمية     كيف تغير الصين مستقبل الإنترنت في العالم؟     ارتفاع حصيلة المواجهات بين فصائل الانتقالي إلى 7 وعشرة جرحى     الشرعية حين تساهم في تمدد الحوثيين داخل فراغ ضعفها     26 سبتمبر والحوثيون.. عيدنا ومأتمهم     شهوة الإعدامات بحق اليمنيين لدى الحوثيين عبر تزييف العدالة     إعدامات حلفاء إيران بحق أبرياء يمنيين من تهامة     تقرير أولي عن توثيق بئر برهوت (الأسطورة) في محافظة المهرة    

صورة من الارشيف تعبيرية

السبت, 25 يوليو, 2015 05:38:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات خاصة
نصبت المقاومة الشعبية أمس الجمعة كمينا مسلحا للمسلحين الحوثيين في محافظة الضالع جنوب اليمن.
 
ﻭنقلت ﻮﻛﺎﻟﺔ ﺍﻷﻧﺒﺎﺀ ﺍﻷﻟﻤﺎﻧﻴﺔ ( ﺩ . ﺏ . ﺍ ) عن مصادر محلية قولها" ﺇﻥ رجال ﺍﻟﻤﻘﺎﻭﻣﺔ ﺍﻟﺸﻌﺒﻴﺔ ﻧﺼﺒوا ﻛﻤﻴﻨﺎ ﻣﺴﻠﺤﺎ ﺍﺳﺘﻬﺪف ﻣﻦ ﺧﻼﻟﻪ ﺩﻭﺭﻳﺘﻴﻦ مسلحتين ﺗﺎﺑﻌﺔ ﻟﻟﺤﻮﺛﻴﻴﻦ ﻓﻲ ﻣﺪﻳﻨﺔ ﻗﻌﻄﺒﺔ.
 
ﻭﺃﺷﺎﺭﺕ إلى ﺃﻥ ﺍﻟﻜﻤﻴﻦ ﺃﺳﻔﺮ ﻋﻦ ﻣﻘﺘﻞ ﺟﻤﻴﻊ ﻣﻦ ﻛﺎﻧﻮﺍ ﻋﻠﻰ ﻣﺘﻦ ﺍﻟﺪﻭﺭﻳﺘﻴﻦ ﺩﻭﻥ ﺍﻟﺘﺄﻛﺪ ﻣﻦ ﺃﻋﺪﺍﺩﻫﻢ، بالإضافة إلى إعطابهما.
 
وتشهد محافظة الضالع مواجهات متقطعة بين رجال المقاومة الشعبية وميلشيا الحوثي المسنودة بقوات موالية للرئيس السابق علي عبد الله صالح، بعد تمكن المقاومة من السيطرة على معظم مناطق المحافظة منذ أسابيع، عدا منطقة قعطبة التي يتواجد فيها الحوثيون بكثرة، والتي شهدت هي الأخرى معارك عنيفة منذ ثلاثة أشهر.
 
 



قضايا وآراء
انتصار البيضاء