مصرع 9 حوثيين في تعز بغارة للتحالف     واشنطن تكثف جهودها لوقف الحرب في اليمن وغارات ليلية في صنعاء     الأعياد الوطنية.. ذاكرة شعب وجلاء كهنوت     قبيلة حجور تصدر بيانا حول اعتقال النقيب خليل الحجوري من قبل التحالف     "التهاني".. كجريمة بحق اليمن!     مؤامرة السهم الذهبي والمحافظة المزعومة     واشنطن تدين عودة مليشيا الحوثي إلى اختطاف موظفين في سفارتها بصنعاء     قصة الصرخة الحوثية "الموت لأمريكا"     فريق طبي بمستشفى يشفين ينجح في إجراء عملية معقدة لأحد المرضى     مركز المخا للدراسات الاستراتيجية يستضيف ورشة حول العلاقات اليمنية الصومالية     قراءة في دوافع انسحاب القوات المشتركة من الساحل الغربي ( تقدير موقف)     الإعلان عن تأسيس أول منظمة عالمية SYI للدفاع عن المهاجرين اليمنيين خارج وطنهم     معلومات وتفاصيل تكشف عن الأسباب الحقيقية لانسحاب القوات المشتركة المفاجئ في الحديدة     محمد آل جابر بريمر اليمن     تحرك دولي ومحلي واسع للتحقيق مع رئيس الوزراء معين عبدالملك في أكبر قضايا فساد    

السبت, 25 يوليو, 2015 12:20:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
قصف طيران التحالف العربي اليوم السبت مواقع وتجمعات للحوثيين وقوات صالح في مأرب شرقي اليمن, على وقع ضراوة المعارك المستمرة في الميدان.

وقالت مصادر قبلية لـ" اليمني الجديد" بان طيران التحالف استهدفت مواقع وتجمعات, يتمركز فيها الحوثيين في الجفينة.

وبالتزامن مع الغارات الجوية, اندلعت مواجهات عنيفة بين المقاومة الشعبية والحوثيين وما تواليهم من قوات موالية لصالح في المنطقة ذاتها غرب المحافظة النفطية.

وذكرت المصادر القبلية بان مواجهات اندلعت بين الطرفين قرب السد.

وبحسب الانباء الواردة فان المواجهات التي اندلعت منذ مساء امس الجمعة عقب محاولة تسلل الحوثيين لاخراج قتلى سقطوا في صفوفهم بالمواجهات السابقة.




قضايا وآراء
انتصار البيضاء