استهداف الحوثيين لأبوظبي يعكس الهشاشة في الدفاعات الجوية لدى دول التحالف     ضربات جوية للتحالف على صنعاء هي الأعنف منذ سنوات     عصابة مسلحة تقتل منير النوفاني وجماعة الحوثي تماطل بالقبض على القتلة     صراع الحوثية والأقيال بين التحدي والاستجابة     تشديد الخناق على الحوثيين في مأرب بعد تحول سير المعركة من الدفاع للهجوم     هل كتب عبدالله عبدالعالم مذكراته؟     شرطة تعز تضبط متهم بانتشال حقائب نساء     كيف خدع الغشمي عبدالله عبدالعالم     أحداث 13 يناير.. إرهاب حزبي مناطقي بلباس ماركسي     إيران تبادر لعودة التواصل مع السعودية والأخيرة تواصل وقف التصعيد الإعلامي     انتهاكات مروعة لحقوق الإنسان في اليمن والأمم المتحدة تواصل إخفاء الفاعلين     بعد تعطيله لـ 7 سنوات.. هبوط أول طائرة في مطار عتق     جماعة الحوثي تُمنح 6 ساعات لمغادرة آخر منطقة بشبوة     تدخلات السعودية والإمارات.. اغتيال سيادة اليمن     تعرف على جبهات الحرب بمحافظة شبوة خلال يومي الأربعاء والخميس    

الثلاثاء, 21 يوليو, 2015 06:52:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
أفاد سكان محليون وشهود عيان" إن الحوثيين يقومون بالدعوة عبر مكبرات الصوت في شوارع صنعاء إلى المشاركة في القتال بتعز وعدن.
 
وأضافوا انهم شاهدوا سيارات على متنها مكبرات صوت، تلقي منها أصوات دعوات تدعوا إلى التعبئة والنفير للمشاركة في القتال في عدن وتعز لمواجهة من اسموهم بـ"الدواعش والأمريكان".
 
الجدير بالذكر أن ميلشيا الحوثي خسرت مؤخرا مدينة عدن، بعد تلقيها ضربات موجعة من الجيش ورجال المقاومة، المسنودة بغطاء جوي لقوات التحالف العربي بقيادة السعودية. بالإضافة إلى تشتتهم في جبهات عدة بين مأرب وتعز وأبين والضالع ولحج والبيضاء، أيضا تلقيهم هجمات مباغتة من مقاومة آزال وقتل منهم المئات في كافة الجبهات.
 
 



قضايا وآراء
انتصار البيضاء