انطلاق أعمال مؤتمر المثقفين اليمنيين في مدينة المكلا     هل إحياء مناسبة الغدير يندرج ضمن حق الحرية والتعبير؟     ديمقراطية تونس في خطر     استشهاد ثلاثة مدنيين بقذيفة لمليشيا الحوثي على حي سكني شرق مدينة تعز     ضبط خلايا إرهابية تابعة لمليشيا الحوثي في أربع محافظات     مليشيا الحوثي تستأنف الهجوم على الحدود السعودية     يوم فني في تعز على سفوح قلعتها العريقة     محافظ مأرب يشيد بالوحدات الأمنية ودورها في تعزيز الأمن والاستقرار     مسلح حوثي يقتل والديه وهما صائمين بسبب رفضهم انضمامه لصفوف المليشيا     الفطرية في شخصية العلامة محمد بن اسماعيل العمراني     الموت البطيء في سجون الإمارات بعدن.. صحفي يروي تفاصيل الاعتقال والتعذيب     تفاصيل انهيار جبهة الزاهر بالبيضاء ومن أين جاءت الخيانة؟!     تخرج وحدات أمنية من منتسبي وزارة الداخلية في محافظة أبين     القاضي محمد بن إسماعيل العمراني.. مئة عام من الفقه والتعليم     السلالية.. العنف والتمييز العنصري    

الثلاثاء, 21 يوليو, 2015 06:52:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
أفاد سكان محليون وشهود عيان" إن الحوثيين يقومون بالدعوة عبر مكبرات الصوت في شوارع صنعاء إلى المشاركة في القتال بتعز وعدن.
 
وأضافوا انهم شاهدوا سيارات على متنها مكبرات صوت، تلقي منها أصوات دعوات تدعوا إلى التعبئة والنفير للمشاركة في القتال في عدن وتعز لمواجهة من اسموهم بـ"الدواعش والأمريكان".
 
الجدير بالذكر أن ميلشيا الحوثي خسرت مؤخرا مدينة عدن، بعد تلقيها ضربات موجعة من الجيش ورجال المقاومة، المسنودة بغطاء جوي لقوات التحالف العربي بقيادة السعودية. بالإضافة إلى تشتتهم في جبهات عدة بين مأرب وتعز وأبين والضالع ولحج والبيضاء، أيضا تلقيهم هجمات مباغتة من مقاومة آزال وقتل منهم المئات في كافة الجبهات.
 
 



قضايا وآراء
انتصار البيضاء