استهداف الحوثيين لأبوظبي يعكس الهشاشة في الدفاعات الجوية لدى دول التحالف     ضربات جوية للتحالف على صنعاء هي الأعنف منذ سنوات     عصابة مسلحة تقتل منير النوفاني وجماعة الحوثي تماطل بالقبض على القتلة     صراع الحوثية والأقيال بين التحدي والاستجابة     تشديد الخناق على الحوثيين في مأرب بعد تحول سير المعركة من الدفاع للهجوم     هل كتب عبدالله عبدالعالم مذكراته؟     شرطة تعز تضبط متهم بانتشال حقائب نساء     كيف خدع الغشمي عبدالله عبدالعالم     أحداث 13 يناير.. إرهاب حزبي مناطقي بلباس ماركسي     إيران تبادر لعودة التواصل مع السعودية والأخيرة تواصل وقف التصعيد الإعلامي     انتهاكات مروعة لحقوق الإنسان في اليمن والأمم المتحدة تواصل إخفاء الفاعلين     بعد تعطيله لـ 7 سنوات.. هبوط أول طائرة في مطار عتق     جماعة الحوثي تُمنح 6 ساعات لمغادرة آخر منطقة بشبوة     تدخلات السعودية والإمارات.. اغتيال سيادة اليمن     تعرف على جبهات الحرب بمحافظة شبوة خلال يومي الأربعاء والخميس    

الخميس, 16 يوليو, 2015 01:34:00 صباحاً

اليمني الجديد - خاص
استطاعت اليوم الخميس المقاومة الشعبية في تعز, وسط البلاد التصدي لتعزيزات قوات الحوثي وصالح, في جبهة صبر الجبلية المطلة على أحياء المدينة.
 
وقال مصدر خاص لـ"اليمني الجديد" إن مجموعة من المقاومة الشعبية بمديرية مشرعة وحدنان تصدت فجر الخميس لتعزيزات حوثية في منطقة المحرس قادمة من منطقة صينة.
 
وأوضح أن أبطال المقاومة سيطروا على مدرسة المحرس التي كانت المليشيا تسيطر عليها، وكبدوهم خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.
 
وأفادت المصادر عن ارتقاء 2 شهداء وجرح 2 آخرين من أبطال المقاومة أثناء تصديهم للتعزيزات الحوثية، وما زالت المواجهات قائمة حتى الآن.
 
وتشهد مديرية مشرعة وحدنان منذ عصر الأمس الأربعاء توتراً بين المقاومة والمليشيا، يأتي ذلك بعد إحراق أهالي المنطقة للدبابة التي كانت تتمركز في منطقتهم وتقصف أحياء المدينة، وهروب لعناصر المليشيا المتواجدين بجانب الدبابة.




قضايا وآراء
انتصار البيضاء