معلومات تنشر لأول مرة عن طبيعة لقاء وفد طارق صالح بقيادات محور تعز     هل طيران التحالف يفتح الطريق أمام الحوثي في مأرب؟     14 أكتوبر موعد التحول والمجد.. غوص في التفاصيل     عملية اغتيال ضباط في سيئون من مدينة تعز     "حكمة يمانية" جديد المواقع الفكرية اليمنية     المجتمع يقاوم الملشنة.. صنعاء ليست حوزة إيرانية     احتفائية خاصة بمناسبة مرور 10 سنوات على نيل توكل كرمان جائزة نوبل للسلام     افتتاح رسمي لأول جامعة في محافظة شبوة بعدد من التخصصات العلمية     كيف تغير الصين مستقبل الإنترنت في العالم؟     ارتفاع حصيلة المواجهات بين فصائل الانتقالي إلى 7 وعشرة جرحى     الشرعية حين تساهم في تمدد الحوثيين داخل فراغ ضعفها     26 سبتمبر والحوثيون.. عيدنا ومأتمهم     شهوة الإعدامات بحق اليمنيين لدى الحوثيين عبر تزييف العدالة     إعدامات حلفاء إيران بحق أبرياء يمنيين من تهامة     تقرير أولي عن توثيق بئر برهوت (الأسطورة) في محافظة المهرة    

الاربعاء, 15 يوليو, 2015 02:11:00 صباحاً

اليمني الجديد - خاص
أكد رئيس مجلس تنسيق المقاومة بتعز الشيخ حمود سعيد المخلافي عقب انتصار المقاومة في مدينة عدن أن اليمن على موعد مع النصر.
 
وأضاف المخلافي في تصريح صحفي "أن اليمن لا يفصله عن النصر سوى خطوات خاطفة في خطوة تفوح بدماء الشهداء الذين سقطوا في كريتر وخور مكسر وجبل جرّه وحوض الأشراف ومأرب وخبزة رداع والضالع"
 
وتابع قائلاً: "إننا نحتفل اليوم بانتصار عدن وانهزام المشروع التدميري"
 
وأشار إلى أن اليمن جميعاً يحتفل لأنه انتصر في عدن وأن انتصار عدن انتصار لليمن بأكمله منوها إلى أن الجميع سيرون تهاوي هذا المشروع كانتفاشة كاذبة.
 
وأكد أن المقاومة تؤسس ليمن جديد واللبنات الأولى توضع الآن في عدن الوطن وقلب اليمن النابض, وأن الانتصارات ستتوالى في كل محافظات اليمن وستكون تعز النصر التالي وهي انتصرت بفعل انتصار عدن.




قضايا وآراء
انتصار البيضاء