الوحدة خط أحمر.. أحداث شبوة وتداعياتها المستقبلية     مؤيد لحزب الله يستهدف بسكين حادة الكاتب سليمان رشدي     مصالح الأطراف الداخلية والخارجية بعد أحداث شبوة     الطالب الذي أقلق الإمام بتهريب 1000 كتاب إلى اليمن     الجيش يصد هجوم للحوثيين في مأرب     مهادنة التطرف     الصحفي فهد سلطان في حديث حول تدمير العملية التعليمية في اليمن     قوات أجنبية تقتحم منزل الشيخ الحريزي في المهرة والاعتصام يتوعد     تدشين برنامج صناعة الحلويات والمعجنات بمأرب     بسبب الحصار.. وفاة سائق في طريق الأقروض بتعز     وساطة توقف القصف مؤقتا.. تعرف على قصة الحرب في قرية خبزة بالبيضاء     اتفاقية بين روسيا وأوكرانيا لتصدير القمح برعاية تركيا     جماعة الحوثي تقصف وتفجر منازل المدنيين بمنطقة خبزة بالبيضاء     إصابة مواطن بعبوة ناسفة زعرها الحوثيون وإصابة امرأة بطلقة قناص في تعز     انتهاكات الحوثيين.. إصابة مواطن بعبوة ناسفة وامرأة بطلقة قناص في تعز    

الأحد, 12 يوليو, 2015 02:40:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
أعلنت وزارة المالية عن صرفها  مرتب  موظفي اجهزة الدولة لشهر يوليو قبل عيد الفطر المبارك.

وقالت وكالة الانباء " سبأ" التي يسيطر عليها الحوثيين بان المالية دعت في بيان صادر عنها " كافة وحدات الخدمة العامة إلى استكمال إجراءات صرف مرتب شهر يوليو قبل عيد الفطر المبارك ."

وقال البيان "نظراً لحلول اجازة عيد الفطر المبارك منتصف شهر يوليو الجاري، وفي ضوء التنسيق مع البنك المركزي اليمني تعلن وزارة المالية لكافة وحدات الخدمة العامة أن بإمكانها استكمال اجراءات صرف مرتب شهر يوليو قبل عيد الفطر المبارك".

وأشار البيان إلى أن ذلك يأتي إستجابة لترقب الموظفين ذلك لمواجهة ما يترتب على هذه المناسبة من مصاريف ومسئوليات للأهل والأولاد.

ومطلع الشهر الجاري تزايدت مخاوف موظفي الجهاز الاداري في الدولة من عدم صرف مرتبات شهر يونيو لكنه صرف بوقت متأخر.




قضايا وآراء
مأرب