استهداف الحوثيين لأبوظبي يعكس الهشاشة في الدفاعات الجوية لدى دول التحالف     ضربات جوية للتحالف على صنعاء هي الأعنف منذ سنوات     عصابة مسلحة تقتل منير النوفاني وجماعة الحوثي تماطل بالقبض على القتلة     صراع الحوثية والأقيال بين التحدي والاستجابة     تشديد الخناق على الحوثيين في مأرب بعد تحول سير المعركة من الدفاع للهجوم     هل كتب عبدالله عبدالعالم مذكراته؟     شرطة تعز تضبط متهم بانتشال حقائب نساء     كيف خدع الغشمي عبدالله عبدالعالم     أحداث 13 يناير.. إرهاب حزبي مناطقي بلباس ماركسي     إيران تبادر لعودة التواصل مع السعودية والأخيرة تواصل وقف التصعيد الإعلامي     انتهاكات مروعة لحقوق الإنسان في اليمن والأمم المتحدة تواصل إخفاء الفاعلين     بعد تعطيله لـ 7 سنوات.. هبوط أول طائرة في مطار عتق     جماعة الحوثي تُمنح 6 ساعات لمغادرة آخر منطقة بشبوة     تدخلات السعودية والإمارات.. اغتيال سيادة اليمن     تعرف على جبهات الحرب بمحافظة شبوة خلال يومي الأربعاء والخميس    

الأحد, 12 يوليو, 2015 02:40:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
أعلنت وزارة المالية عن صرفها  مرتب  موظفي اجهزة الدولة لشهر يوليو قبل عيد الفطر المبارك.

وقالت وكالة الانباء " سبأ" التي يسيطر عليها الحوثيين بان المالية دعت في بيان صادر عنها " كافة وحدات الخدمة العامة إلى استكمال إجراءات صرف مرتب شهر يوليو قبل عيد الفطر المبارك ."

وقال البيان "نظراً لحلول اجازة عيد الفطر المبارك منتصف شهر يوليو الجاري، وفي ضوء التنسيق مع البنك المركزي اليمني تعلن وزارة المالية لكافة وحدات الخدمة العامة أن بإمكانها استكمال اجراءات صرف مرتب شهر يوليو قبل عيد الفطر المبارك".

وأشار البيان إلى أن ذلك يأتي إستجابة لترقب الموظفين ذلك لمواجهة ما يترتب على هذه المناسبة من مصاريف ومسئوليات للأهل والأولاد.

ومطلع الشهر الجاري تزايدت مخاوف موظفي الجهاز الاداري في الدولة من عدم صرف مرتبات شهر يونيو لكنه صرف بوقت متأخر.




قضايا وآراء
انتصار البيضاء