في يوم القدس.. حتى لا تنخدع الأمة بشعارات محور المزايدة     تلاشي آمال التوصل إلى اتفاق سلام في اليمن     دول الثمان تحث الأطراف اليمنية على قبول مبادرة الأمم المتحدة لوقف الحرب     المبعوث الأممي يأسف لعدم التوصل لحل شامل في اليمن     قوات الجيش تكسر هجوما للحوثيين في الجدافر بالجوف والمشجح بمأرب     مقتل سكرتيرة سويسرية بالعاصمة الإيرانية طهران     وفيات وانهيار منازل.. إحصائية أولية لأمطار تريم حضرموت     أخاديد الوجع.. قصة طالب مبتعث قرر العودة إلى اليمن     حسن الدعيس.. شيء من ذاكرة التنوير اليمنية     محافظ مأرب يدعو للنفير العام لمواجهة مشروع الحوثي المدعوم إيرانيا     مواجهات عنيفة في مأرب ووحدات عسكرية للجيش تدخل أرض المعركة     وزارة الدفاع تنعي النائب العسكري الواء عبدالله الحاضري     جيش الاحتلال يقصف قطاع غزة وإصابات في صفوف الفلسطينيين بالضفة     مذكرات دبلوماسي روسي في اليمن     إعادة افتتاح مركز شفاك لاستقبال حالات كورونا بتعز    

الثلاثاء, 03 فبراير, 2015 07:45:00 مساءً

اليمني الجديد - وكالات ـ قاسم الجبري

توقعت شركة " شارب كورب " اليابانية للإلكترونيات خسائر كبيرة خلال العام الجاري 2015م

وذكرت الشركة بأنها ستكون ثالث خسارة لها خلال الأربع السنوات الماضية.

وأرجعت الخسائر إلى تراجع مبيعات أجهزة التلفزيون وشاشات الهواتف الذكية في ظل اشتداد المنافسة مع الشركات الصينية والكورية الجنوبية.

وذهبت الشركة إلى أن الخسائر الصافية قد تصل 30 مليار "ين ياباني" أي ما يعادل (256 مليون دولار) في حين كانت تتوقع في أكتوبر الماضي تحقيق أرباح قدرها 30 مليار "ين ".

وكانت الشركة قد سجلت خسائر صافية قدرها 4.2مليار "ين" خلال الربع الثالث من العام المالي الحالي "والذي يبدأ في مارس من كل عام "حتى 31 ديسمبر الماضي مقابل أرباح صافية قدرها 7.47 مليار ين خلال الفترة نفسها من العام المالي السابق.




قضايا وآراء
غريفيث