قبيلة حجور تصدر بيانا حول اعتقال النقيب خليل الحجوري من قبل التحالف     "التهاني".. كجريمة بحق اليمن!     مؤامرة السهم الذهبي والمحافظة المزعومة     واشنطن تدين عودة مليشيا الحوثي إلى اختطاف موظفين في سفارتها بصنعاء     قصة الصرخة الحوثية "الموت لأمريكا"     فريق طبي بمستشفى يشفين ينجح في إجراء عملية معقدة لأحد المرضى     مركز المخا للدراسات الاستراتيجية يستضيف ورشة حول العلاقات اليمنية الصومالية     قراءة في دوافع انسحاب القوات المشتركة من الساحل الغربي ( تقدير موقف)     الإعلان عن تأسيس أول منظمة عالمية SYI للدفاع عن المهاجرين اليمنيين خارج وطنهم     معلومات وتفاصيل تكشف عن الأسباب الحقيقية لانسحاب القوات المشتركة المفاجئ في الحديدة     محمد آل جابر بريمر اليمن     تحرك دولي ومحلي واسع للتحقيق مع رئيس الوزراء معين عبدالملك في أكبر قضايا فساد     انتصار الريمي.. الإصرار على البقاء في زمن الحرب     معين عبدالملك لدى اليمنيين.. رئيس حكومة في عداد الموتى والمفقودين     محافظ مأرب يترأس اجتماعا طارئا للجنة الأمنية حول مستجدات المحافظة    

الجمعة, 10 يوليو, 2015 02:12:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات
واصلت طائرات التحالف العربي الذي تقوده السعودية شن غاراتها فجر اليوم الجمعة، على مواقع تابعة للحوثيين وقوات صالح.
 
وعلم "اليمني الجديد" أن التحالف العربي شن 3 غارات استهدفت مدرستين في منطقة الصبار بمديرية الرضمة بمحافظة إب وسط اليمن.
 
وقال سكان محليون إن غارتين استهدفتا مدرسة الشهداء للبنين ومدرسة الإخلاص للبنات في المنطقة، فيما استهدفت الغارة الثالثة منطقة أحد وجهاء المنطقة ويُدعى أبو عسير.
 
 وأضافوا للمصدر أونلاين بان المدرستين المستهدفتين لا يتواجد بهما أي نشاط لمسلحين حوثيين أو قوات صالح، فيما الثالثة التي استهدفت منزل «أبو عسير» لا ينتمي للحوثيين أو يواليهم.
 
وتحدث السكان عن سقوط ضحايا خلال القصف، غير إنهم لم يوردوا احصائية محددة.
 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء