ما حقيقة التوجه لتحييد خيار الانفصال جنوب اليمن؟     استهداف جديد بإيعاز إيراني لقاعدة عسكرية بأبوظبي والإمارات توضح     استهداف الحوثيين لأبوظبي يعكس الهشاشة في الدفاعات الجوية لدى دول التحالف     ضربات جوية للتحالف على صنعاء هي الأعنف منذ سنوات     عصابة مسلحة تقتل منير النوفاني وجماعة الحوثي تماطل بالقبض على القتلة     صراع الحوثية والأقيال بين التحدي والاستجابة     تشديد الخناق على الحوثيين في مأرب بعد تحول سير المعركة من الدفاع للهجوم     هل كتب عبدالله عبدالعالم مذكراته؟     شرطة تعز تضبط متهم بانتشال حقائب نساء     كيف خدع الغشمي عبدالله عبدالعالم     أحداث 13 يناير.. إرهاب حزبي مناطقي بلباس ماركسي     إيران تبادر لعودة التواصل مع السعودية والأخيرة تواصل وقف التصعيد الإعلامي     انتهاكات مروعة لحقوق الإنسان في اليمن والأمم المتحدة تواصل إخفاء الفاعلين     بعد تعطيله لـ 7 سنوات.. هبوط أول طائرة في مطار عتق     جماعة الحوثي تُمنح 6 ساعات لمغادرة آخر منطقة بشبوة    

الخميس, 09 يوليو, 2015 10:49:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
قتل أول أمس الثلاثاء الطفل مازن يحيى عمر الرزيقي 15 عاماً شنقاً بيد مجموعة حوثية في محافظة المحويت شمال غرب اليمن.
 
وعلم "اليمني الجديد" من مصادر خاصة أن أهالي ينتمون إلى مديرية "بني سعد" وجدوا الطفل مازن مشنوقاً وأوضحوا أن قاتليه ينتمون إلى جماعة الحوثي في المنطقة.
 
وقال الأهالي إن سبب القتل أن مازن كان يرتدي قميصاً عليه صورة الملك السعودي.
 
وقال مصدر أمني في نيابة بني سعد, إن القضية ما زالت في قسم الشرطة, وأحيلت إلى الطبيب الشرعي, ولم ترسل إليهم بعد, وأوضح أن القضية لها أبعاد أخرى وعلى الأرجح أنها سياسية وستتطور.
 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء