ما حقيقة التوجه لتحييد خيار الانفصال جنوب اليمن؟     استهداف جديد بإيعاز إيراني لقاعدة عسكرية بأبوظبي والإمارات توضح     استهداف الحوثيين لأبوظبي يعكس الهشاشة في الدفاعات الجوية لدى دول التحالف     ضربات جوية للتحالف على صنعاء هي الأعنف منذ سنوات     عصابة مسلحة تقتل منير النوفاني وجماعة الحوثي تماطل بالقبض على القتلة     صراع الحوثية والأقيال بين التحدي والاستجابة     تشديد الخناق على الحوثيين في مأرب بعد تحول سير المعركة من الدفاع للهجوم     هل كتب عبدالله عبدالعالم مذكراته؟     شرطة تعز تضبط متهم بانتشال حقائب نساء     كيف خدع الغشمي عبدالله عبدالعالم     أحداث 13 يناير.. إرهاب حزبي مناطقي بلباس ماركسي     إيران تبادر لعودة التواصل مع السعودية والأخيرة تواصل وقف التصعيد الإعلامي     انتهاكات مروعة لحقوق الإنسان في اليمن والأمم المتحدة تواصل إخفاء الفاعلين     بعد تعطيله لـ 7 سنوات.. هبوط أول طائرة في مطار عتق     جماعة الحوثي تُمنح 6 ساعات لمغادرة آخر منطقة بشبوة    

الاربعاء, 08 يوليو, 2015 10:46:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
اقتحمت ميليشيا الحوثي وصالح مساء اليوم الأربعاء إدارة أمن محافظة تعز وسط اليمن.
 
وقال مصدر محلي لـ"اليمني الجديد" إن مسلحين حوثيين وآخرين موالين للرئيس السابق صالح اقتحموا مبنى إدارة أمن تعز، وقاموا بنهب "70 بازوكا, 15 جيتري,200الي كلاشنكوف ,15معدل ,100000طلقة "
 
وأضاف المصدر " إن مدير الأمن العميد مطهر الشعيبي غادر محافظة تعز بعد اقتحام ميليشيا الحوثي إدارة الأمن ونهب محتوياتها.
 
وكانت مليشيا الحوثي وقوات علي صالح  قصفت فجر اليوم الأربعاء الأحياء السكنية في تعز جنوبي البلاد, بالتزامن مع اندلاع اشتباكات عنيفة في أنحاء متفرقة من المدينة.
 
وقالت مصادر محلية بان قصف عنيف طال الأحياء السكنية في التحرير الأسفل والجمهوري, ولا أنباء عن سقوط ضحايا من المدنيين.
 
يأتي ذلك في وقت أفادت الأنباء بان المليشيا تتمركز في مقار خاصة وحكومية في منطقة الضباب بعد اقتحامها.
 
وذكرت مصادر صحفية بأنها تمركزت في مدرسة الرشاد الأهلية ودار الأيتام ومصنع محمد طه ومصنع محمد طه ومحطة منشآت تابعة لمكتب النفط في المحافظة.
 
 



قضايا وآراء
انتصار البيضاء