صراع الحوثية والأقيال بين التحدي والاستجابة     تشديد الخناق على الحوثيين في مأرب بعد تحول سير المعركة من الدفاع للهجوم     هل كتب عبدالله عبدالعالم مذكراته؟     شرطة تعز تضبط متهم بانتشال حقائب نساء     كيف خدع الغشمي عبدالله عبدالعالم     أحداث 13 يناير.. إرهاب حزبي مناطقي بلباس ماركسي     إيران تبادر لعودة التواصل مع السعودية والأخيرة تواصل وقف التصعيد الإعلامي     انتهاكات مروعة لحقوق الإنسان في اليمن والأمم المتحدة تواصل إخفاء الفاعلين     بعد تعطيله لـ 7 سنوات.. هبوط أول طائرة في مطار عتق     جماعة الحوثي تُمنح 6 ساعات لمغادرة آخر منطقة بشبوة     تدخلات السعودية والإمارات.. اغتيال سيادة اليمن     تعرف على جبهات الحرب بمحافظة شبوة خلال يومي الأربعاء والخميس     تقدم كبير للجيش والعمالقة في شبوة ومقتل 5 مدنيين بقصف للتحالف في بيحان     فوز الناشئين اليمنيين كرمزية عابرة للمآسي والظروف القاسية     ملاحم من قلب مقاومة تعز    

من الإرشيف

الثلاثاء, 07 يوليو, 2015 10:13:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
هز العاصمة صنعاء بعيد صلاة العشاء, مساء الثلاثاء انفجار ضخم نتج عن انفجار سيارة مفخخة.
 
وعلم "اليمني الجديد" أن سيارة مفخخة انفجرت في حي الروض بشارع خولان, شرق مستشفى الثورة العام بالعاصمة صنعاء.
 
وحسب مصدر أمني أن قتلى وجرحى قتلوا في الانفجار مع تضرر في بعض المباني المجاورة, إثر استهداف جامع الروض, في منطقة الرماح القريبة من مشفى الثورة.
 
وقال سكان محليون إن سيارات الإسعاف هرعت إلى المكان الذي مازالت النيران مشتعلة فيه.
 
ويذكر أن حي الثورة, لا يبعد كثيراً عن فندق "شيرتون" محل إقامة المبعوث الأممي, الذي يجري مشاورات من أجل إيجاد هدنة إنسانية. 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء