الأعياد الوطنية.. ذاكرة شعب وجلاء كهنوت     قبيلة حجور تصدر بيانا حول اعتقال النقيب خليل الحجوري من قبل التحالف     "التهاني".. كجريمة بحق اليمن!     مؤامرة السهم الذهبي والمحافظة المزعومة     واشنطن تدين عودة مليشيا الحوثي إلى اختطاف موظفين في سفارتها بصنعاء     قصة الصرخة الحوثية "الموت لأمريكا"     فريق طبي بمستشفى يشفين ينجح في إجراء عملية معقدة لأحد المرضى     مركز المخا للدراسات الاستراتيجية يستضيف ورشة حول العلاقات اليمنية الصومالية     قراءة في دوافع انسحاب القوات المشتركة من الساحل الغربي ( تقدير موقف)     الإعلان عن تأسيس أول منظمة عالمية SYI للدفاع عن المهاجرين اليمنيين خارج وطنهم     معلومات وتفاصيل تكشف عن الأسباب الحقيقية لانسحاب القوات المشتركة المفاجئ في الحديدة     محمد آل جابر بريمر اليمن     تحرك دولي ومحلي واسع للتحقيق مع رئيس الوزراء معين عبدالملك في أكبر قضايا فساد     انتصار الريمي.. الإصرار على البقاء في زمن الحرب     معين عبدالملك لدى اليمنيين.. رئيس حكومة في عداد الموتى والمفقودين    

الثلاثاء, 07 يوليو, 2015 02:07:00 صباحاً

اليمني الجديد - خاص
سقط حوثيون بين  قتلى وجرحى  في كمين نصبته المقاومة الشعبية في رداع وسط اليمن لطقمين تابعين لجماعة الحوثي وصالح.
 
وقال مصدر خاص لـ"اليمني الجديد" إن كميناً نصبته المقاومة في وقت متأخر من الإثنين استهدف طقمين عسكريين في مديرية الشرية التابعة لرداع محافظة البيضاء, أسفر عن  تدميرهما وقتل وجرح من كان فيهما.
 
وفي وقت سابق الإثنين نفذت المقاومة عملية نوعية قرية الزوب بقيفة رداع؛ قتل فيها 5 حوثيين وأسرآخرون.
 
وكان رجال المقاومة الشعبية في مديرية ذي ناعم قد تمكنوا من أسر قيادي ميداني حوثي في هجوم شنته المقاومة على نقطة للمليشيات بمنطقة طياب سقط فيها قتلى وجرحى حوثيين؛ بالاضافة الى حصول المقاومة على غنائم  منى الأسلحة والذخائر منها قناصات.




قضايا وآراء
انتصار البيضاء