ما حقيقة التوجه لتحييد خيار الانفصال جنوب اليمن؟     استهداف جديد بإيعاز إيراني لقاعدة عسكرية بأبوظبي والإمارات توضح     استهداف الحوثيين لأبوظبي يعكس الهشاشة في الدفاعات الجوية لدى دول التحالف     ضربات جوية للتحالف على صنعاء هي الأعنف منذ سنوات     عصابة مسلحة تقتل منير النوفاني وجماعة الحوثي تماطل بالقبض على القتلة     صراع الحوثية والأقيال بين التحدي والاستجابة     تشديد الخناق على الحوثيين في مأرب بعد تحول سير المعركة من الدفاع للهجوم     هل كتب عبدالله عبدالعالم مذكراته؟     شرطة تعز تضبط متهم بانتشال حقائب نساء     كيف خدع الغشمي عبدالله عبدالعالم     أحداث 13 يناير.. إرهاب حزبي مناطقي بلباس ماركسي     إيران تبادر لعودة التواصل مع السعودية والأخيرة تواصل وقف التصعيد الإعلامي     انتهاكات مروعة لحقوق الإنسان في اليمن والأمم المتحدة تواصل إخفاء الفاعلين     بعد تعطيله لـ 7 سنوات.. هبوط أول طائرة في مطار عتق     جماعة الحوثي تُمنح 6 ساعات لمغادرة آخر منطقة بشبوة    

مركز الدفاع السعودي

الثلاثاء, 07 يوليو, 2015 01:01:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات- صنعاء
زار الرئيس اليمني أمس الاثنين مركز عمليات الدفاع الوطني بوزارة الدفاع السعودية بعاصمتها الرياض.
 
وخلال الزيارة اطلع عبدربه منصور هادي على التجهيزات والإمكانيات التي يتمتع بها المركز ومواكبة تكنولوجيا العصر الحديثة والمرتكزة على عناصر السرعة والدقة والتركيز.
 
وأشاد هادي في خبر نشرته وكالة " الأنباء اليمنية سبأ" الناطقة باسم الشرعية  "بالدور الذي تقوم به المملكة العربية السعودية ودول التحالف لمساندة اليمن وشرعيته الدستورية واستعادة الدولة من القوى الانقلابية التي انقلبت على كل الاتفاقيات والمواثيق ومخرجات الحوار الوطني الشامل ومسودة الدستور".
 
وقال" إن تلك المليشيا المتمردة تعبث بأمن واستقرار اليمن، وهي بذلك تعمل على زعزعة امن واستقرار المنطقة لحساب قوى إقليمية مكشوفة".
 
وحيا هادي "جهود المقاومة الشعبية التي وقفت في وجه تلك العصابات الاجرامية دفاعاً عن العرض والوطن ومكتسباته الوطنية، مؤكدا إن المليشيا لن تفلت من العقاب".
 
 



قضايا وآراء
انتصار البيضاء