في يوم القدس.. حتى لا تنخدع الأمة بشعارات محور المزايدة     تلاشي آمال التوصل إلى اتفاق سلام في اليمن     دول الثمان تحث الأطراف اليمنية على قبول مبادرة الأمم المتحدة لوقف الحرب     المبعوث الأممي يأسف لعدم التوصل لحل شامل في اليمن     قوات الجيش تكسر هجوما للحوثيين في الجدافر بالجوف والمشجح بمأرب     مقتل سكرتيرة سويسرية بالعاصمة الإيرانية طهران     وفيات وانهيار منازل.. إحصائية أولية لأمطار تريم حضرموت     أخاديد الوجع.. قصة طالب مبتعث قرر العودة إلى اليمن     حسن الدعيس.. شيء من ذاكرة التنوير اليمنية     محافظ مأرب يدعو للنفير العام لمواجهة مشروع الحوثي المدعوم إيرانيا     مواجهات عنيفة في مأرب ووحدات عسكرية للجيش تدخل أرض المعركة     وزارة الدفاع تنعي النائب العسكري الواء عبدالله الحاضري     جيش الاحتلال يقصف قطاع غزة وإصابات في صفوف الفلسطينيين بالضفة     مذكرات دبلوماسي روسي في اليمن     إعادة افتتاح مركز شفاك لاستقبال حالات كورونا بتعز    

صورة من الارشيف تعبيرية

الإثنين, 06 يوليو, 2015 10:52:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
تتواصل المواجهات العنيفة اليوم الاثنين بين المقاومة الشعبية وميليشيا الحوثي وصالح في عدن جنوب اليمن، بالتزامن مع غارات لقوات التحالف العربي.
 
وعلم " اليمني الجديد" من مصدر في المقاومة" إن مواجهات عنيفة ما تزال مستمرة بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة بين الطرفين في منطقتي البساتين وبير أحمد شمال المدينة. ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى بالعشرات من الحوثيين.
 
وأضاف المصدر " إن رجال المقاومة يقومون بتمشيط الأحياء السكنية من المسلحين الحوثيين المسنودين بقوات صالح، حيث يحاول الحوثيون وقوات صالح للسيطرة على مواقع للمقاومة.
 
وكانت مقاتلات التحالف العربي شنت عدة غارات على مواقع للحوثيين وصالح في أماكن متفرقة بعدن جنوب اليمن، حيث خلفت عشرات القتلى والجرحى منهم.
 
في حين أعلنت ميليشيا الحوثي وصالح عن مقتل أحد القياديين الميدانيين في منطقة بير أحمد، وهو عقيد في القوات الخاصة ويُدعى صالح الجاكي، الأحد الماضي.
 
وتدور معارك شرسة في مدينة عدن جنوباً منذ أشهر بين مليشيا الحوثي وقوات من الحرس الجمهوري التابع للرئيس السابق علي عبدالله صالح من جهة وبين المقاومة الشعبية الموالية للرئيس هادي من جهة أخرى.
 



قضايا وآراء
غريفيث