عائلة عفاش حين أفسدت الماضي والحاضر     تقدم كبير للجيش في الجوف وعشرات القتلى الجرحى في صفوف الحوثيين     محافظ شبوة يدشن أعمال سفلتة مشروع طريق نعضة السليم     هل تفي الولايات المتحدة بوعدها في وقف الحرب باليمن؟     الحوثيون يفشلون مشاورات اتفاق الأسرى والمختطفين في الأردن     ملامح إنهاء الحرب في اليمن والدور المشبوه للأمم المتحدة     معارك ضارية في مأرب والجوف واشتعال جبهة مريس بالضالع     رحلة جديدة في المريخ.. استكشفا الحياة (ترجمة خاصة)     ملامح إسقاط مشروع الحوثي من الداخل     لماذا خسر الحوثيون معركة مأرب وما هي أهم دوافعهم للحرب     حرب مأرب كغطاء لصراعات كسر العظم داخل بنية جماعة الحوثي     أمن تعز يستعيد سيارة مخطوفة تابعة لمنظمة تعمل في مجال رعاية الأطفال     تقرير دولي: التساهل مع مرتكبي الانتهاكات يهدد أي اتفاق سلام في اليمن     الحكومة تدين قصف مليشيا الحوثي مخيما للنازحين في صرواح بمأرب     مرتزقة إيران حين يهربون بالتوصيف تجاه الأخرين    

صورة من الارشيف تعبيرية

السبت, 04 يوليو, 2015 10:56:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
شنت مقاتلات التحالف العربي اليوم السبت مواقع للحوثيين في محافظة صعدة شمال البلاد معقل الحوثيين.
 
وقالت مصادر محلية " إن مقاتلات التحالف استهدفت مصنعا للصواريخ والذخائر، في ساقين القريبة من صعدة، معقل الحوثيين، مما أوقع 23 قتيلا.
 
كما دمر الطيران مضادات للطائرات في شمالي مدينة عدن، جنوبي البلاد، يستخدمها الحوثيون.
 
وكانت مقاتلات التحالف استهدفت يوم أمس الجمعة معسكر الدفاع الجوي الذي استولى الحوثيون عليه أخيرا، في منطقة صرف شرقي العاصمة صنعاء، بالإضافة إلى استهداف معسكر النهدين في محيط القصر الرئاسي، وتجمعات للحوثيين بالإضافة إلى مخازن الأسلحة في جبل نقم شرق صنعاء.
 
وتشن قوات التحالف العربي غارات على مواقع الحوثيين منذ 26 مارس الماضي تحت مسمى " عاصفة الحزم" و"إعادة الأمل"، حيث يتلقى الحوثيون وقوات موالية للرئيس السابق علي عبد الله صالح ضربات موجعة تحد من تقدمهم في جبهات القتال.



غريفيث