إدانات واسعة محلية ودولية لقصف الحوثيين على مركز الأورام بمدينة تعز     مدير شرطة تعز يزور النقيب مصطفى القيسي وعدد من جرحى الجيش     الحزب الاشتراكي في ميزان المجلس الانتقالي     مليشيا الحوثي تحرق مسجدا بمحافظة ذمار     مدرسة أويس بجبل صبر آيلة للانهيار.. 40 عاما بلا ترميم     الصفيون والتشيع في بلاد العرب     السعودية من إعاقة سبتمبر إلى قتل فبراير.. رحلة خراب     أطعمها في حياته فلازمته لحظة موته     تعذيب وقهر النساء في سجون الحوثي بصنعاء     صنعاء: الحوثيون يواصلون ابتزاز المواطنين بذريعة الاحتفال بالمولد النبوي     شرطة تعز تقبض على مشتبهين بتفجير سيارة النقيب السفياني بعد الحادثة بساعات     أمهات المختطفين تكشف عن تعذيب مروع لسجينات بمركزي صنعاء     وفد إماراتي إلى اسرائيل وتنقل للأفراد بدون فيزا     اليمن تعترض لدى مجلس الأمن حول إرسال إيران سفيرا لها إلى صنعاء     الحوثيون يشيعون قيادات عليا في قواتهم بعد مصرعهم بعدد من الجبهات    

الجمعة, 03 يوليو, 2015 10:32:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
أفادت مصادر عن سقوط قتلى وجرحى مساء الجمعة في انفجار سيارة مفخخة في إدارة أمن محافظة البيضاء, وسط اليمن.
 
وعلم "اليمني الجديد" من مصدر خاص أن سيارة مفخخة استهدفت إدارة الأمن الذي يسيطر عليها الحوثيون وصالح, أدت إلى سقوط قتلى وجرحى.
 
ويذكر أن انفجارات مشابهة استهدفت مقرات ونقاطاً حوثية في صنعاء خلال الأيام الماضية, خلفت عشرات القتلى والجرحى في صفوف الحوثيين.
 
وتشهد محافظة البيضاء مواجهات بين الحوثيين والقبائل، التي أعلنت على نفسها المقاومة الشعبية في اكثر منى جبهة, أشدها جبهة قيفة في مدينة رداع, شمال البيضاء, والتي تعيش مواجهات شبه يومية. 




قضايا وآراء
مأرب التاريخ تحمي سبتمبر والجمهورية من الإمامة