تقدير موقف لمركز المخا للدراسات حول انعكاس هجمات الحوثيين على أبوظبي     ما حقيقة التوجه لتحييد خيار الانفصال جنوب اليمن؟     استهداف جديد بإيعاز إيراني لقاعدة عسكرية بأبوظبي والإمارات توضح     استهداف الحوثيين لأبوظبي يعكس الهشاشة في الدفاعات الجوية لدى دول التحالف     ضربات جوية للتحالف على صنعاء هي الأعنف منذ سنوات     عصابة مسلحة تقتل منير النوفاني وجماعة الحوثي تماطل بالقبض على القتلة     صراع الحوثية والأقيال بين التحدي والاستجابة     تشديد الخناق على الحوثيين في مأرب بعد تحول سير المعركة من الدفاع للهجوم     هل كتب عبدالله عبدالعالم مذكراته؟     شرطة تعز تضبط متهم بانتشال حقائب نساء     كيف خدع الغشمي عبدالله عبدالعالم     أحداث 13 يناير.. إرهاب حزبي مناطقي بلباس ماركسي     إيران تبادر لعودة التواصل مع السعودية والأخيرة تواصل وقف التصعيد الإعلامي     انتهاكات مروعة لحقوق الإنسان في اليمن والأمم المتحدة تواصل إخفاء الفاعلين     بعد تعطيله لـ 7 سنوات.. هبوط أول طائرة في مطار عتق    

الخميس, 02 يوليو, 2015 12:35:00 صباحاً

اليمني الجديد - خاص
هزت ثلاثة انفجارات متتابعة مساء الأربعاء مدينة ذمار وسط اليمن.
 
وقال مصدر خاص لـ "اليمني الجديد" إن 3 انفجارات دوت في أماكن مختلفة في مدينة ذمار, ناجمة عن عبواءت ناسفة استهدفت نقاطاً ومقرات حوثية.
 
وأوضح أن عبوة ناسفة استهدفت نقطة تفتيش تابعة لجماعة الحوثي أمام مكتب وزارة المالية، وقتل مسلحان وإصابة أكثر من عشرة مواطنين كانوا بالقرب من موقع الانفجارات.
 
وأكد أن الانفجارين الآخرين انفجرا في أماكن يتواجد فيها حوثيون, ولم يتم التأكد عن القتلى والجرحى.
 
وعلى صعيد مواز، هز انفجاران عنيفان مجموعة ألوية الصواريخ في جبل فج عطان، إثر قصفه من قبل طائرات التحالف التي حلقت في أجواء العاصمة اليمنية صنعاء, تحليقاً مكثفاً منذ مغرب أمس الأربعاء.
 
وشهدت مدينة ذمار خلال الأيام الماضية عدة عمليات نفذتها مقاومة آزال استهدفت مواقع وتجمعات لميليشيات الحوثي وصالح.
 
تنوعت تلك العمليات بين هجمات بقنابل يدوية وعبوات وبالرصاص وكمائن استهدفت مقرات وتجمعات ونقاط ودوريات للميليشيات.
 
وكانت مقاومة آزال قد أعلنت في 11 يونيو الماضي استعدادها لبدء عمليات عسكرية ضد ميليشيا الحوثي وصالح وتوعدت باستئصال ما وصفته بالجرثومات الخبيثة, التي استشرت في مناطق ومحافظات إقليم آزال وبقية المحافظات اليمنية.
 
 
 
 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء