ديمقراطية تونس في خطر     استشهاد ثلاثة مدنيين بقذيفة لمليشيا الحوثي على حي سكني شرق مدينة تعز     ضبط خلايا إرهابية تابعة لمليشيا الحوثي في أربع محافظات     مليشيا الحوثي تستأنف الهجوم على الحدود السعودية     يوم فني في تعز على سفوح قلعتها العريقة     محافظ مأرب يشيد بالوحدات الأمنية ودورها في تعزيز الأمن والاستقرار     مسلح حوثي يقتل والديه وهما صائمين بسبب رفضهم انضمامه لصفوف المليشيا     الفطرية في شخصية العلامة محمد بن اسماعيل العمراني     الموت البطيء في سجون الإمارات بعدن.. صحفي يروي تفاصيل الاعتقال والتعذيب     تفاصيل انهيار جبهة الزاهر بالبيضاء ومن أين جاءت الخيانة؟!     تخرج وحدات أمنية من منتسبي وزارة الداخلية في محافظة أبين     القاضي محمد بن إسماعيل العمراني.. مئة عام من الفقه والتعليم     السلالية.. العنف والتمييز العنصري     الملك سلمان يلتقي سلطان عمان والإعلان عن مرحلة جديدة من العلاقات بين البلدين     مسؤول في الجيش: المعركة مستمرة في البيضاء ومأرب والجوف بإشراف وزارة الدفاع    

الخميس, 02 يوليو, 2015 12:35:00 صباحاً

اليمني الجديد - خاص
هزت ثلاثة انفجارات متتابعة مساء الأربعاء مدينة ذمار وسط اليمن.
 
وقال مصدر خاص لـ "اليمني الجديد" إن 3 انفجارات دوت في أماكن مختلفة في مدينة ذمار, ناجمة عن عبواءت ناسفة استهدفت نقاطاً ومقرات حوثية.
 
وأوضح أن عبوة ناسفة استهدفت نقطة تفتيش تابعة لجماعة الحوثي أمام مكتب وزارة المالية، وقتل مسلحان وإصابة أكثر من عشرة مواطنين كانوا بالقرب من موقع الانفجارات.
 
وأكد أن الانفجارين الآخرين انفجرا في أماكن يتواجد فيها حوثيون, ولم يتم التأكد عن القتلى والجرحى.
 
وعلى صعيد مواز، هز انفجاران عنيفان مجموعة ألوية الصواريخ في جبل فج عطان، إثر قصفه من قبل طائرات التحالف التي حلقت في أجواء العاصمة اليمنية صنعاء, تحليقاً مكثفاً منذ مغرب أمس الأربعاء.
 
وشهدت مدينة ذمار خلال الأيام الماضية عدة عمليات نفذتها مقاومة آزال استهدفت مواقع وتجمعات لميليشيات الحوثي وصالح.
 
تنوعت تلك العمليات بين هجمات بقنابل يدوية وعبوات وبالرصاص وكمائن استهدفت مقرات وتجمعات ونقاط ودوريات للميليشيات.
 
وكانت مقاومة آزال قد أعلنت في 11 يونيو الماضي استعدادها لبدء عمليات عسكرية ضد ميليشيا الحوثي وصالح وتوعدت باستئصال ما وصفته بالجرثومات الخبيثة, التي استشرت في مناطق ومحافظات إقليم آزال وبقية المحافظات اليمنية.
 
 
 
 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء