ارتفع حصيلة ضحايا قصف مليشيا الحوثي على مدينة مأرب (شرق اليمن) إلى 39 قتيلا وجريحا.     تقدير موقف لمركز المخا للدراسات حول انعكاس هجمات الحوثيين على أبوظبي     ما حقيقة التوجه لتحييد خيار الانفصال جنوب اليمن؟     استهداف جديد بإيعاز إيراني لقاعدة عسكرية بأبوظبي والإمارات توضح     استهداف الحوثيين لأبوظبي يعكس الهشاشة في الدفاعات الجوية لدى دول التحالف     ضربات جوية للتحالف على صنعاء هي الأعنف منذ سنوات     عصابة مسلحة تقتل منير النوفاني وجماعة الحوثي تماطل بالقبض على القتلة     صراع الحوثية والأقيال بين التحدي والاستجابة     تشديد الخناق على الحوثيين في مأرب بعد تحول سير المعركة من الدفاع للهجوم     هل كتب عبدالله عبدالعالم مذكراته؟     شرطة تعز تضبط متهم بانتشال حقائب نساء     كيف خدع الغشمي عبدالله عبدالعالم     أحداث 13 يناير.. إرهاب حزبي مناطقي بلباس ماركسي     إيران تبادر لعودة التواصل مع السعودية والأخيرة تواصل وقف التصعيد الإعلامي     انتهاكات مروعة لحقوق الإنسان في اليمن والأمم المتحدة تواصل إخفاء الفاعلين    

صورة من الارشيف تعبيرية

الاربعاء, 01 يوليو, 2015 12:02:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
تصدت المقاومة الشعبية مساء أمس الثلاثاء تقدما للحوثيين وقوات صالح في محافظة الضالع جنوب اليمن.
 
وقال مصدر محلي " إن رجال المقاومة صدوا هجوما لمسلحي الحوثي  وقوات تابعة للرئيس السابق علي عبد الله صالح في منطقتي الوبح ولكمة لشعوب. وأسفرت المواجهات عن مقتل 3 من مسلحي الحوثي وجرح آخرين.
 
وأضاف المصدر " إن رجال المقاومة دمروا دبابة ورشاش مضاد طيران للحوثيين في المواجهات.
 
وكانت قد تمكنت المقاومة الشعبية في وقت سابق من صد محاولة تسلل الحوثيين في وادي الحجوف شرق سناح, ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى من الحوثيين.
 
وتحاول ميليشيا الحوثي وصالح منذ أيام التوغل في مواقع استراتيجية تمكنت المقاومة الشعبية من فرض السيطرة عليها بعد معارك عنيفة، أسفرت عن سقوط مئات القتلى والجرحى.
 
 



قضايا وآراء
انتصار البيضاء