"التهاني".. كجريمة بحق اليمن!     مؤامرة السهم الذهبي والمحافظة المزعومة     واشنطن تدين عودة مليشيا الحوثي إلى اختطاف موظفين في سفارتها بصنعاء     قصة الصرخة الحوثية "الموت لأمريكا"     فريق طبي بمستشفى يشفين ينجح في إجراء عملية معقدة لأحد المرضى     مركز المخا للدراسات الاستراتيجية يستضيف ورشة حول العلاقات اليمنية الصومالية     قراءة في دوافع انسحاب القوات المشتركة من الساحل الغربي ( تقدير موقف)     الإعلان عن تأسيس أول منظمة عالمية SYI للدفاع عن المهاجرين اليمنيين خارج وطنهم     معلومات وتفاصيل تكشف عن الأسباب الحقيقية لانسحاب القوات المشتركة المفاجئ في الحديدة     محمد آل جابر بريمر اليمن     تحرك دولي ومحلي واسع للتحقيق مع رئيس الوزراء معين عبدالملك في أكبر قضايا فساد     انتصار الريمي.. الإصرار على البقاء في زمن الحرب     معين عبدالملك لدى اليمنيين.. رئيس حكومة في عداد الموتى والمفقودين     محافظ مأرب يترأس اجتماعا طارئا للجنة الأمنية حول مستجدات المحافظة     حرب الأيام الثابتة    

صورة من الارشيف تعبيرية (مقاتلات التحالف العربي)

الثلاثاء, 30 يونيو, 2015 10:53:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
استهدفت مقاتلات التحالف العربي اليوم الثلاثاء بعدة غارات مواقع للحوثيين في عدن جنوب اليمن.
 
وقال مصدر محلي في المحافظة " إن مقاتلات التحالف استهدفت مبنى الهجرة والجوازات، الذي يُعد موقعاً لمسلحي جماعة الحوثيين وقوات الرئيس السابق في منطقة كريتر. ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى من الحوثيين.
 
وكانت مقاتلات التحالف العربي قد استهدفت في وقت مبكر من فجر اليوم الثلاثاء مواقع وتجمعات للحوثيين في مأرب شرقي البلاد.
 
وأسفرت الغارات على منطقة "جفينة"  عن سقوط قتلى وجرحى، بالإضافة إلى تدمير آليات ومعدات عسكرية.
 
وفي سياق متصل شن طيران التحالف غارات جوية على مواقع وتجمعات للحوثيين في منطقة حرف سفيان في عمران شمال صنعاء.
 
واستهدفت غارات التحالف خلال 24 الساعة الماضية مواقع وتجمعات للحوثيين في أنحاء متفرقة من البلاد, بالتوازي مع المواجهات العنيفة في تعز والضالع وعدن أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى غالبيتهم حوثيين.



قضايا وآراء
انتصار البيضاء