كأس العالم في قطر.. كاتب غربي ينتقد ترويج المثلية في البلدان العربية     استغلال الموقع الرسمي.. الكشف عن قيام النائب العام السابق بتوظيف 100 شخص     الإعلان عن تفاهمات يمنية جديدة في الأردن     ما دور السعودية في دفع الحوثيين لقتل علي عبد الله صالح؟!     في سجن تابع للإمارات.. أسرة القيادي الإصلاحي "الدقيل" تناشد المجلس الرئاسي التدخل للإفراج عنه     تفاصيل انقلاب 2017 في القصور الملكية السعودية     حدادا على أرواح أطفال السرطان.. إيقاد الشموع في جنيف تنديدا بجرع الدواء المنتهية     رحيل فقيد اليمن وشاعرها الكبير عبدالعزيز المقالح     ندوة دولية حول بناء السلام وإعادة إعمار يمن ما بعد الحرب     كرة القدم العربية في كأس العالم بقطر     إصابة مدني بقناصة في حي الروضة بتعز     الحكم بالإعدام على قاتل الطفلة مها مدهش     منديال قطر.. إعادة للعرب قبسا من الأمجاد     قراءة في المدوّنة الحوثية للوظيفة العامة (1- 3)     مناهج الدراسة حين تشوه شكل الجزيرة العربية بين الطلاب    

الثلاثاء, 30 يونيو, 2015 02:07:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
اندلعت اشتباكات عنيفة  اليوم الثلاثاء بين المقاوم الشعبية ومليشيات الحوثي وصالح  في  انحاء متفرقة من تعز جنوبي البلاد, في ظل التقدم الميداني للمقاومة على الارض.

وقالت مصادر محلية لـ" اليمني الجديد "  بان المقاومة الشعبية احرزت تقدم ميداني كبير بعد سيطرتها على مواقع استراتيجية في حدائق الصالح والضباب.

واندلعت معارك وصفت بالعنيفة في الضباب وحدائق الصالح 35 وشارع الاربعين وفي محيط السجن المركزي, مما اسفر عن سقوط قتلى وجرحى.

وتزامن ذلك مع المواجهات الضارية في محيط  اللواء 35 شمالي غرب المدينة. وافاد سكان محليون بان المقاومة تمكنت من تدمير اليات عسكرية في حي الزنوج.

وخلال الساعات 12 الساعة الماضية هزت دوي انفجارات عنيفة رأس سائلة القمط والنطقة الرابعة المجاورة لإدارة الأمن.

وعزز الحوثيين وما تساندهم من قوات تابعة لصالح بقوات اضافية الى الضباب ومناطق غرب المدينة.
 




قضايا وآراء
مأرب