معلومات تنشر لأول مرة عن طبيعة لقاء وفد طارق صالح بقيادات محور تعز     هل طيران التحالف يفتح الطريق أمام الحوثي في مأرب؟     14 أكتوبر موعد التحول والمجد.. غوص في التفاصيل     عملية اغتيال ضباط في سيئون من مدينة تعز     "حكمة يمانية" جديد المواقع الفكرية اليمنية     المجتمع يقاوم الملشنة.. صنعاء ليست حوزة إيرانية     احتفائية خاصة بمناسبة مرور 10 سنوات على نيل توكل كرمان جائزة نوبل للسلام     افتتاح رسمي لأول جامعة في محافظة شبوة بعدد من التخصصات العلمية     كيف تغير الصين مستقبل الإنترنت في العالم؟     ارتفاع حصيلة المواجهات بين فصائل الانتقالي إلى 7 وعشرة جرحى     الشرعية حين تساهم في تمدد الحوثيين داخل فراغ ضعفها     26 سبتمبر والحوثيون.. عيدنا ومأتمهم     شهوة الإعدامات بحق اليمنيين لدى الحوثيين عبر تزييف العدالة     إعدامات حلفاء إيران بحق أبرياء يمنيين من تهامة     تقرير أولي عن توثيق بئر برهوت (الأسطورة) في محافظة المهرة    

الأحد, 28 يونيو, 2015 02:17:00 مساءً

اليمني الجديد - وكالات
قالت وزارة الداخلية الكويتية ان منفذ الهجوم الانتحاري الذي استهدف مسجدا للشيعة في الكويت سعودي الجنسية.

وافاد بيان صادر عن الوزارة بإن منفذ الهجوم، الذي استهدف جامع الإمام الصادق بمنطقة الصوابر، هو فهد سليمان عبد المحسن القباع.

وأضاف البيان أن القباع "دخل البلاد يوم الجمعة الماضي فجراً عن طريق المطار وهو نفس اليوم الذي ارتكبت فيه الجريمة النكراء".

وخلف التفجير الانتحاري الذي استهدف جامع امام الصادق 26 قتيلا و227 جريحا .

وكانت وزارة الداخلية اعلنت في وقت سابق عن توقيف سائق السيارة الذي اوصل منفذ الهجوم الى المسجد, وهو من المقيمين بصورة غير قانونية وقد تم العثور عليه مختبئا في احد المنازل في منطقة الرقة جنوب الكويت.

واشارت الى انه تم إلقاء القبض على صاحب المنزل الذي اختبأ فيه وهو كويتي الجنسية, موضحة ان التحقيقات الاولية اظهرت انه "من المؤيدين للفكر المتطرف المنحرف".




قضايا وآراء
انتصار البيضاء